اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد دخول أحمد داش التريند المصري..أدوار بارزة في مشوار النجم القادم للساحة بقوة

أحمد داش
أحمد داش

تصدر اليوم الفنان الشاب الصاعد أحمد داش لمحركات بحث جوجل العالمي على مستوى مصر.

حيث حصل على المرتبة الثالثة في  الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، عبر الموقع العالمي جوجل للبحث و التقصي، علم مستوى منذ صباح اليوم و على مدار عدة ساعات.

ذلك بعدما تعرض له من حادث سير ليلة أمس، طمأنت أمل الشوربجى والدة الفنان أحمد داش جمهوره على صحته، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك : "شكرا لكل أصحابنا وحباينا .. اللى اتصلوا يسالوا على أحمد ..أحمد بخير وبصحة الحمد لله".

و حقق الفنان الصاعد أحمد داش نجاحاً  كبيراً في السنوات الماضية، منذ بدايته الفنية في فيلم "لا مؤاخذة" حيث دور الطفل المراهق هاني عبد الله  الذكي و المتفوق، و لكنه  يضطر بعد وفاة والده على ترك مدرسته الخاصة عالية المستوى والذهاب لمدرسة حكومية أقل من عادية.

هاني عبد الله لم تكن مشكلته في المدرسة بيئة الطلاب المتدنية ولا مستوى المدرسين الغير أكفاء ولا وسائل التعليم الغير موجودة "أصلا"، ولكن كانت مشكلته ديانته كونه مسيحي.

حيث كان أفضل ما فى الفيلم أداء الطفل أحمد داش، الموهبة الواعدة جداً، الذي لا يغيب تقريباً فى أى مشهد.

من "إمبراطورية مين" مرورًا بـ"اشتباك" و"الطوفان" و"سابع جار"، ومؤخرًا "طايع"، استطاع الفنان الشاب أحمد داش أن يلفت نظر الجمهور.

و كانت آخر أدواره التي حقق بها  النجاح هي شخصية شخصية "فواز" الفتى الصعيدي المتعصب الذي يتورط في عدة أزمات منها ثأر أبيه، والدخول في عالم تجارة الآثار مع "الريس حربي" الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

حيث كانت شخصية فواز تتصدر لهاشتاج موقع التواصل الاجتماعي  تويتر، و بدأ يدخل في منافسة مع بطلي العمل الاساسين "عمرو يوسف و عمرو عبد الجليل"، إلى أن جاءت الحلقة الـ 16 في مشهد قتل الريس حربي لفواز بعدما رفض الاعتراف على مكان اخيه و زوجته، ليقول جملته الشهيرة التي ظلت عالقة في أذهان الجماهير حتى الآن "احنا رجالة منسلمش حريم"، ليحسم فواز / طايعالمنافسة لصالحه و يتفوق على كبار النجوم، رغم صغر سنه و قلة خبرته، ما يبشر بنجم واعد قادم إلى الساحة الفنية و بقوة.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

شاهد.. عمرو يوسف يوجه رسالة قوية لجمهوره بسبب عرض مسلسل طايع

مسلسل طايع.. مط الأحداث وراء انخفاض نسب المشاهدة

مسلسل “عوالم خفية” يلحق بمسلسل “طايع” للعرض على شبكة نيتفلكس مارس المقبل