اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة السادسة من "قيامة عثمان"..و عاد المسلسل لنجاح الحلقة الأولى رغم دخول منافس جديد

قيامة عثمان / منزلي
قيامة عثمان / منزلي

عُرضت أمس الأربعاء الحلقة السادسة من مسلسل "قيامة عثمان" بطولة بوراك أوزجيفيت و التي شهدت ارتفاع كبير في نسب المشاهدة عن الأسابيع الماضية.

حيث حققت الحلقة نسبة مشاهدة وصلت إلى 15.53، و هي بذلك وصلت إلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى التي حققت تقييم 15.73، و هو تقييم مرتفع للغاية لم تصل اليه أي حلقة أولى من أي مسلسل تركي ابداً.

لم يتوقف الأمر هنا فحسب بل ظلتن الحلقة متصدرة للتريند التركي و العربي، حيث مازالت الحلقة السادسة تتصدر قوائم الأعلى بحثاً عبر موقع جوجل العالمي، على مستوى دولة السعودية و ذلك منذ الساعات الأولى من صباح  اليوم و فور انتهاء عرض الحلقة في تركيا، حتى لحظة كتابة هذه السطور.

ذلك النجاح الباهر للحلقة السادسة لم يكن بالمفاجئة، حيث توقع المشاهدين ارتفاع نسبة المشاهدة هذا الاسبوع بعدما ارتفعت نسب مشاهدات الحلقتين الماضيتين، كما أن الاعلان الترويجي للحلقة  السادسة الذي تم طرحه الاسبوع الماضي اثار شوق المشاهدين و زاد من شغفهم لمشاهدة الحلقة بعد أن اظهر الاعلان وقوع القائد عثمان اسيراً في يد  الأعداء، فكيف لعثمان ابن ارطغرل أن يتم قهره و هو ابن ارطغرل الذي لم يستطع أحد أن يقهره أو يأسره ابداً.

حيث تألق بوراك أوزجيفيت في تأدية مشاهد التعذيب و اتقان دوره في الحلقة، كما أن المسلسل له شعبيته  التي اكتسبها من الأجزاء السابقة التي تم اذاعاتها تحت اسم "قيامة ارطغرل" و لعب دور البطولة فيها النجم التركي انجين التان.

كما أن تلك النسبة تُعد نجاحاً كبيراً ايضاً بعد انضام مسلسل جديد إلى مجموعة مسلسلات يوم الأربعاء، حيث بدأ أمس عرض الحلقة الأولى من مسلسل "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك" من بطولة ابراهيم تشيليكول و ديميت أوزدمير، و حققت الحلقة الأولى منه نسبة مشاهدة تُعد جيدة كون المسلسل مازال في حلقته الأولى.

حيث وصلت نسب مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك" أو كما يقول البعض مسلسل "منزلي"  إلى 4.44،  محتلاً المركز الـ 11 بين المسلسلات و البرامج الأعلى مشاهدة ليوم الأربعاء.

https://twitter.com/TurkeyCelebs/status/1210100594901442560

و يُعد مسلسل "منزلي" من الاعمال الدرايمة القوية، حيث تتمتع بطلته ديميت أوزدمير بشعبية كبيرة في تركيا، خاصة بعد نجاح مسلسلها الأخير، "الطائر المبكر" كما أن الجمهور يريد رؤيتها في ثوب جديد بعدما تخلت عن الكوميديا و ستظهر في عمل درامي بحت.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

“قيامة عثمان” يتصدر التريند للاسبوع الثاني..تعرف على اسباب النجاح المذهل..و الريت المتوقع للحلقة الثانية

انخفاض نسبة مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل “قيامة عثمان” رغم تصدره التريند.. و السبب ؟

منافسة شرسة بين “قيامة عثمان” و “الطبيب المعجزة” ..فأيهما سيتفوق هل التاريخ أم الطب ؟