اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا كاملا.. الأهلي والزمالك في مجموعات المفاجئات

انطلقت مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر مدار يومي الجمعة والسبت في جميع بلدان القارة السمراء، وتغيرت علي أثرهم العديد والعديد من مراكز الفرق في البطولة، بسبب بعض النتائج التي كانت مفاجأة بالنسبة للعديد من الجمهور، لذا تغير علي أثرها ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي 2049-2020، وذلك بعد انتهاء اليومين لأول والثاني من الجولة الثالثة. ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا المجموعة الأولي يتصدر نادي مازيمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى بـ7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف، ويأتي زيسكو في المركز الثالث بنقطتين متقدما بفارق الأهداف عن أول أغسطس متذيل الترتيب.

ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا المجموعة الثانية يتصدر الرجاء جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وخلفه الرجاء بفارق نقطة واحدة، بينما يأتي شبيبة القبائل في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويقبع فيتا كلوب في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا المجموعة الرابعة

يتصدر نادي صان داونز ترتيب المجموعة، ورصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وخلفه الوداد بفارق نقطة، ويأتي اتحاد العاصمة في المركز الثالث بنقطتين متساويا مع بترو أتلتيكو. ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا المجموعة الرابعة

وأصبحت المجموعة الرابغة التي يلعب بها النادي الأهلي هب الأكثر تعقيدا من بين تلك المجموعات، حيث يمتلك الأهلي والهلال السوداني والنجم الساحلي 6 نقاط لكل منهم.

حسن السيد