الكورة أجوان

رسائل من الزملكاوية لـ سعد سمير بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس

بادر عدد من جهور الزمالك بإرسال رسائل مليئة بالحب وتمنى الشفاء العاجل للاعب النادي الأهلي، سعد سمير، بعد إصابته بقطع فى وتر أكيلس.

خلال خوض الأهلى مباراته مع فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوى، أمس السبت، أصيب سعد سمير قلب دفاع المارد الأحمر في الدقيقة 12 من عمر المباراة، الأمر الذي اضطره لمغادرة الملعب ليحل محله رامي ربيعة.

بهذه الإصابة سيغيب سعد سمير لمدة لا تقل عن 8 أشهر، بسبب العملية التي سيجريها في وتر أكيليس في ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، وتأتي هذه الإصابة بعد مدة من غيابه عدة أشهر بسبب إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب إفريقي ضمن دوري أبطال إفريقيا.

رسائل الزملكاوية إلى سعد سمير بعد الإصابة

نشر محمد أيوب صورة سعد سمير وهو مصاب في الملعب، وغرد قائلًا: “زملكاوى انا، الف سلامة ياسعد الف سلامة لأى لاعب مصرى مصاب شد حيلك ياسعد وترجع بالسلامة وانا اسمى سعد سميرو حرجع باذن الله وشكراللجماهير، قلوبنا معك وكل سنة وانت طيب”.

وغرد آخر يدعى مصطفى السيد: “إن شاء الله تقوم بالسلامة وترجع لفريقك تاني وانا على فكرة زملكاوي بس انت لاعب قدير وتستاهل كل خير”.

وعلى الجانب الآخر، علق الكثير من جماهير الأهلي على إصابة سعد سمير، مثل السيد صالح، الذي قال: “اتعلمنا من صغرنا ان الاهلي عظيم لكن طلع أعظم مما نتخيل الف سلامه ياسعد”، فيما قال يوسف إيهاب: “إن الله إذا أحب عبدا ابتلاه” من احسن اللاعيبه الرجاله ف الأهلي معلش ي سعد وان شاء الله ترجع احسن من الاول”.

وغرد عبدالله بدر: “سلامااااات عليك يا بطل ان شاء الله تقوم وتكسر الدنيا من تاني”، أما عبدالله كوستا، فغرد قائلًا: “كانوا بيتعالجوا ف المانيا مع بعض محمد محمود رجع اول تمرينه صليبي سعد رجع قطع اكيلس حد يقول لنيدفيد يتأخر شويه”.

ونشر محمد خالد صورة مهاجم الأهلى سعد سمير، وغرد قائلًا: “ااوعدنا يا أخي إن غيبتك عننا متبقاش طويلة! وعد الرجال دين وأنت راجل وقدها شفاك الله وترجع أقوى من الأول #سعد_سمير”، فيما قال أحمد كشك: “خليكوا انتوا ليل نهار شتيمة وتهزيق في بعض وقلة ادب على الكبير قبل الصغير وهما في الاخر اخوات وأصحاب ،، الف سلامة كابتن #سعد_سمير وشابو لأخلاق واحترام كابتن محمود علاء وطظ في اي شخص مضيع وقته في شتيمة أو إهانة شخص تاني بسبب الكورة”.

نور محمد

اقرأ أيضا:

الأشعة تثبت إصابة سعد سمير بـ«وتر أكيلس»

زر الذهاب إلى الأعلى