الكورة أجوان

بعد انتهاء الجولة الثالثة.. تعرف على ترتيب ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي والزمالك بالمركز الثاني

تصدر ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا محرك البحث العالمي”جوجل” عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت مبارياتها على مدار يومي الجمعة والسبت.

واحتل ترتيب المجموعة الأولى فريق مازمبي الذي حصل على 7 نقاط خلال 3 مباريات ويحتل نادي الزمالك المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويحل فريق زيسكو في الترتيب الثالث برصيد نقطتين ويأتي بريميرو دي أجوستو في المركز الأخير برصيد نقطتين.

واحتل النجم الساحلي الاول فى ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وياتي في المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 6 نقاط ويليه الهلال في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ايضا ويحتل اف سي بلاتينيوم المركز الأخير بدون نقاط.

ترتيب المجموعة الثالثة

ويحتل ماميلودي صن داونز أول المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ويليه فريق الوداد البيضاوي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط ويليه فريق اتحاد الجزائرالذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين وياتي بترو أتلتيكوفي المركز الاخير بنقطة.

ويحتل الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ويليه الرجاء البيضاوي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وشبيبة القبائل في المركز الثالث ب 3 نقاط وياتي فيتا كلوب في المركز الرابع بنقطة واحدة
ولم يحقق أي فريق العلامة الكاملة من الأندية الأفريقية وتتذيل حاليا أندية أول أغسطس، بلاتينيوم، بترو أتلتيكو وفيتا كلوب ترتيب المجموعات الأربعة في المسابقة، بعد فشلهم في تحقيق أي انتصار بالمسابقة مع كل من زيسكو يونايتد واتحاد العاصمة.

يذكر أن أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان إلى دور الثمانية في البطولة التي تحفل برقم قياسي فريد حيث تضم أبطال 32 نسخة سابقة من أصل 55 نسخة أقيمت منذ انطلاقها لأول مرة عام 1964.

كتب: محمد السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى