اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«الإعجاز العلمي» تعقد لقاء بعنوان «دولة المواطنة في الإسلام»

1
1

عقدت لجنة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، إحدى لجان مجمع البحوث الإسلامية، المحاضرة الثانية من الموسم الثقافي لعام 2019/2020 بمدينة البعوث الإسلامية، بحضور عدد من طلاب الأزهر الشريف والطلاب الوافدين.

وقال الدكتور نظير محمد عيّاد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، إن الموسم الثقافي الذي تعقده اللجنة يتضمن هذا العام مجموعة من الندوات العلمية المتخصصة في مجال الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بحضور الطلاب الوافدين، وغيرهم من الباحثين بجامعة الأزهر وخارجها، بالإضافة إلى الجمهور العام، وذلك في إطار توجيهات  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب  شيخ الأزهر، بتكثيف اللقاءات العلمية المتخصصة والتوعية الثقافية للطلاب والباحثين.

حاضر في هذا اللقاء  الدكتور رفعت السيد العوضي مقرر لجنة الإعجاز العلمي، وعضو مجمع البحوث الإسلاميّة، وجاءت محاور اللقاء تحت عنوان "دولة المواطنة في الإسلام.. التشريع الإسلامي نموذجًا".

مريم محمود

اقرأ أيضا

الثلاثاء المقبل .. انطلاق الموسم الثقافي للجنة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم بمجمع البحوث «البحوث الإسلامية» تكرم الفائزين في مسابقة «الإعجاز العلمي في تنظيم حقوق المرأة»