اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

3 حفلات نسائية في ليلة رأس السنة

صافيناز
صافيناز

لمحبي الرقص الشرقي والغناء المتميز، كيف تستطيع أن تقضي ليلة رأس السنة من خلال تواجدك بالعديد من الحفلات أو حفلة مليئة بالنجمات المتميزات في مصر والوطن العربي عموما، وإذا كنت تبحث عن كل هذا فسنقدم لك الحل السحري لقضاء ليلة مختلفة.

ويرصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز حفلات ليلة رأس السنة للفنانات والراقصات الكبار، والذين سيطلون علي جمهورهم من خلال التواجد في إحدى فنادق القاهرة الكبرى للاحتفال بليلة رأس السنة خلال العام الحالي.

حفلات نسائية في ليلة رأس السنة

ويحتار الكثير من الناس في كيف يقضى ليلة رأس السنة، ولكن الأغلب منهم يذهبون لأماكن السهر التي تتميز بالغناء والطرب، التي يحيها نجوم الفن كليلة فريدة من نوعها، والكثير من الأشخاص يحبون مثلا أن يشاهدوا نجمات مثل هيفاء وهبي التي تمتع جمهورها دائما باستعراضاتها وغنائها وإضفائها لنوع من البهجة والسعادة على الحاضرين لحفلها.

صافيناز في ليلة رأس السنة

ولن تكون هيفاء وهبي الوحيدة التي ستحيى هذا الحفل في ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ولكن ستكون معها بنفس الليلة الراقصة الأرمينية صافينار، التي دائما تمتع جمهورها بوصلات الرقص الشرقي والشعبي، والتي أصبحت أشهر الراقصات الاجنبيات في مصر في الفترة الأخيرة.

نانسي عجرم في ليلة رأس السنة

كما يطل على الجمهور كل من تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، في حفل غنائي واحد بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن احتفالات راس السنة لعام 2020، والتي ستشهد تواجدًا كبيرًا من الفنانين في مختلف البلدان العربية.

الجمهور يفتقد جوهرة في احتفالات ليلة رأس السنة

ويفتقد الجمهور الليلة للراقصة الشعبية جوهرة، حيث الغت جميع حفلاتها خلال رأس السنة الحالية، بعد الحكم عليها بالحبس والغرامة، الأمر الذي دفعها الي إلغاء جميع حفلاتها في ليلة رأس السنة، وحرم الجمهور من مشاهدة هذه الراقصة البارعة التي أصبحت تتنافس بقوة علي عرش الرقص الشرقي داخل مصر.

حسن السيد

اقرأ أيضا

الليلة.. أحمد ناصر في احتفالية رأس السنة بأوبرا دمنهور 

تعرف على عروض ومواعيد خصومات كارفور في ليلة رأس السنة تعرف علي أماكن ومواعيد الحفلات في ليلة رأس السنة