اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرجي أكلاي ترفض الاساءة لزميلتها بيرين سات..و المتابعون يشيدون بحسن تصرفها

شُهدت النجمة التركية بيرجي أكلاي في أحد مراكز الاسواق التجارية بتركيا، ليهرع إليها   أحد الصحفيين محاولاً أجراء حوار صحفي معها، و كان من ضمن أسئلته لها : ما رايك في المشهد الجريء لـبيرين سات في مسلسل "عطية" الذي أثار الجدل ؟

لتجيب بطريقة مهذبة محاولة ألا تسيء لزميلتها بيرين سات رغم انهما لا تجمعهما أي صداقة على الاطلاق : "لم أشاهد العمل بعد ولكنني متأكدة أن بيرين أخرجت عملاً جميلاً وأعطت السيناريو حقّه ، ولذلك لايوجد شيء يُقال".

و أشاد معجبي و محبي الفنانة التركية بيرجي أكلاي بحسن تصرفها، رغم محاولة الصحفي لايقاعها في الكلام و  استدراجها لياخذ منها تصريحاَ مثيراً مثل أن تقول لا يصح ان تقدم بيرين مشهد بهذا الشكل... أو شيء من هذا القبيل، لتخرج بيرجي من الموقف بدبلوماسية رائعة.

Image result for ‫بيرجي اكلاي‬‎

فقد يختلف البعض على كثير من أرائها الشخصية ، و لكن لا يمكن أن يختلف اثنين على كونها تمتلك ثقافة احترام الآخر و كونها سياسية للغاية في ردودها على الصحافة التركية المعروفة بتطفلها الزائد عن أصول المهنة، و لا أحد يستطيع أن ينكر كونها ممثلة محترفة و مبدعة و هذا ما يُهم جمهورها سواء عرب أو أتراك.

و اصبحت النجمة التركية بيرجي أكلاي من اشهر نجمات الوسط الفني في تركيا، و من أكثرهن شهرة و نجاح و شعبية لدى المتابعين العرب، حيث عرفها الجمهور بشخصية  "سلوى" من مسلسل "حب في مهب الريح"، تلك الشخصية التي كانت تُعد جديدة على المشاهد العربي الذي اعتاد في ذلك الوقت أن تكون البطلة ملاكاً من السماء، لتتجرأ بيرجي أكلاي و تقدم شخصية العاشقة لحبيبها، بشكل مختلف فهي التي حاولت الايقاع به، و كانت تتحلى بمكر و دهاء شديدين، غرور كبير بجمالها، و تشعر بنفسها و بانوثتها بشكل زائد،  لكنها رغم ذلك كانت حبيبة مخلصة و عاشقة حتى الثمالة.

بيرجي أكلاي التي غابت من الشاشات التركية يوم الاحد 30 ديسمبر من عام 2018، حيث عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "لا تبكي يا أمي" و الذي كان آخر أعمالها، و رغم ايقاف عرضه عند الحلقة الـ 13 بسبب تدني نسب المشاهدة، إلا أن هذا لا يمنع ابداً كون المسلسل رائعاً بحق، و لكن ستعود بيرجي أكلاي لتطل علينا من جديد و  يوم الجمعة 17 يناير 2020، في مسلسل "بابل" مع مجموعة كبيرة من نجوم أكبر نجوم تركيا، على رأسهم خالد ارغنش و اصلي انفر و نور فتاح أوغلو، و ستلعب بيرجي أكلاي  شخصية جديدة عليها ايضاً، حيث ستلعب دور شخصية تملكية لأبعد حد، و مهووسة بالبطل، كانت على تربطهما علاقة عاطفية من قبل، لكنه تركها ما يسبب لها أزمة نفسية تجعلها تحاول  الانتقام منه على ما فعل بها و تركه لها.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

الجميلة التركية بيرجي أكلاي حديث الصحف السلوفينية و العالمية بعد مبادرتها لعلاج سرطان الاطفال

بعد حصولها على لقب أجمل فنانة لعام 2018… بيرجي أكلاي الوجه الاعلاني لحملة دوف بتركيا

التركية بيرجي أكلاي تهنيء رامي مالك بعد فوزه بالاوسكار