اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عمر هشام.. الفن مرآة المجتمع

1
1

"يعد مفهوم الفن بنسبة له هو مرآه يستخرج فيه ما يحدث في المجتمع علي هيئة التمثيل ويسعي لتحقيق حلمه" عمر هشام كاريكا صاحب 21 عام في كليه الحقوق جامعة القاهرة.

أنطلق عمر الي التمثيل والإخراج من مسرح كلية حقوق عام 2016 كان ذلك الوقت هو من أسعد الأوقات التي بدأ في عمل ما يعشقه ويحقق ما كان يتمناه في صغره.

عبر أن مسرح الكلية كان اول الأماكن التي وقف لتمثيل فيه كان دائما يشعر أن خشبة المسرح والجماهير المشاهدين لهم هم حياه تأنيه له أو يعد منزلة تأني.

قام بالعمل في كثير من العروض المسرحية كمثل "بانجيا وروح ماما وجاد ابراهيم امين والقمر وثلت في سيت كوم بيكهام وشاكيرا" وكان ذلك  إخراج احمد فارس.

اول من اكتشفه احمد فارس وشجعه لأنه يدرك أنه فنان موهوب وسيصل إلى حلمه قريبًا ومن هنا بدأ يحب الميديا ثم عمل علي التطوير من نفسه في الاخراج.

‏بعد أن سعي كثيرًا في المسرح التمثيل بدأ يسعي أيضًا في الاخراج لحبه الشديد له وأصبح الآن مساعد مخرج في السينما وكانت أول أعماله كمساعد في فيلم تامر حسني الجديد "الفلوس".

ولا ينكر فضل أسرته فهي لها الكثير عليه وكانت مصدر الدعم والتشجيع حتي يصبح ما عليه الآن ودائمًا يأخذ بآرائهم في ما يفعله وهم من أوائل الجماهير دائمًا له في كل شيء.

تعرض لمعوقات عديده ولكن كان يتعدى كل صعب لتحقيق حلمه الذي سعي له ولمن يتمني أن يصبح شيئا كبيرًا في الإخراج لأنه يفضل الإخراج عن التمثيل.  ‏

خلود عاشور

اقرأ أيضا

بالصور.. نجوم الفن يوجهون رسائل لجمهورهم في أول يوم بعام 2020 الفنانة آيتن عامر تتصدر التريند السعودي بعد احتفالها بالعام الجديد ونشرها صورة بعيد ميلاد زوجها