اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

البحيرة اليوم.. إزالة 9 تعديات ورفع 100 إشغال و80 طن قمامة بالدلنجات 

1
1

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

كما شدد المحافظ، على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة كامل غطاس، حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن إزالة 9 حالات تعدي بمساحة 2416 مترًا مربعًا بقرية طيبة عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وبعض القواعد الخرسانية، ورفع 100 حالة إشغال من شوارع المدينة.

كما جرى رفع أكثر من 80 طنًا من المخلفات والقمامة بالمدينة والقرى، وصيانة 70 كشاف كهرباء في الطرق الرئيسية والفرعية، وعقد ندوة عن خطورة الإدمان وأثرها على الفرد والمجتمع بقرية مؤسسة البستان.

وجرى المرور على الكنائس لمتابعة الاستعدادات للاحتفالات وأيضًا لمتابعة حالة النظافة والإنارة أمام الكنائس كما جرى وضع بنرات التهنئة في مداخل الكنائس، بالإضافة إلى المرور على صفايات المطر بالمدينة والقرى استعدادًا لسقوط أمطار، ومتابعة الانضباط الإداري داخل الوحدة الصحية بقرية كوم زمران، ومتابعة المرور على محطات الرفع والصرف لرفع درجة الاستعداد تحسبًا لسقوط أمطار.

البحيرة - هند فاروق 

اقرأ أيضا

محافظ البحيرة يعلن إسناد 3 محطات رفع صرف صحي بـ207 ملايين جنيه  

صيانة 216 كشافا وعمود كهربائي.. وتركيب 217 حاملًا وعازلًا بالبحيرة  تحرير 2400 محضر للمخابز والمحلات بالبحيرة خلال ديسمبر المنقضي