المرأة و الطفل

معسكر مغلق للزمالك في المنصورة استعدادا لمباراة طنطا بالدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني دخول الفريق في معسكر مغلق بمدينة المنصورة غدا السبت استعدادا للقاء طنطا.

ويواجه الزمالك فريق طنطا على ملعب غزل المحله الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.
انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي الزمالك وأسوان ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الأول أداء جيد من الجانبين وسط تبادل الهجمات من الفريقين أملا في إحراز الهدف الأول لكن دون أي جدوي وسط فشل في إنهاء الهجمات التي أتيحت للفريقين.

وفي الدقيقة 38 ألغي حكم اللقاء هدفا لصالح الزمالك أحرزه محمود علاء بداعي الخطأ على مدافع الزمالك ليستمر التعادل السلبي حاسما للقاء.

وفي الدقيقة 42 أحرز مصطفي محمد هدف الزمالك الأول بعدما استغل خروج خاطئ من جانب مسعد عوض ليعلن تقدم الفارس الابيض بهدف في وقت قاتل.

وفي الشوط الثاني الذي بدأ بداية مثيرة وسط محاولات من جانب الزمالك لإحراز هدفه الثاني وفي الدقيقة 53 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه طارق حامد بعدما تلقي البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين فقط من وقتها.

وفي الدقيقة 60 أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة من جانب أسوان على يوسف أوباما ليهدرها محمود علاء وسط تألق من جانب مسعد عوض.

وفي الدقيقة 63 أحرز الزمالك هدفه الثاني في شباك أسوان عن طريق أحمد السيد “زيزو” ليعزز تقدم الفارس الأبيض بهدف ثاني.

وحاول أسوان إحراز هدفه الأول لتقليص فارق النتيجة لكن دون جدوى وسط إهدار غريب من جانب لاعبيه للفرص التهديفية التي أتيحت إليه.

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى النقطة 18 في المركز الرابع فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 7 في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق