اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالفيديو.. شهود عيان يرون تفاصيل اغتصاب فتاة المنصورة

انتشرت عدة فيديوهات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحادث المنصورة الذي وقع خلال احتفالات الكريسماس، لتكشف عن تفاصيل آخري حول ما تعرضت له بنت المنصورة أثناء تواجدها في الشارع بيوم رأس السنة.

https://twitter.com/i/status/1212802037819330560

مستجدات حادث المنصورة

وظهرت بنت المنصورة في الفيديوهات وهى تحتمي داخل محل ملابس بعد أن انقذها عدد من الشباب من يد المتحرشين الذي حاولوا الاعتداء عليها في الشارع، أما الفتاة الأخرى فتم إدخالها في سيارة سريعًا لتبتعد عن المنطقة.

https://twitter.com/i/status/1212413561449992193

مرتكبي واقعة فتاه المنصورة

وعلى مستوى التحقيقات، تمكن فريق البحث المكلف بالقضية من ضبط 7 أشخاص من مرتكبي واقعة التحرش بعد انتشار الفيديوهات وعمل تحريات موسعة وتفريغ الكاميرات الموضوعة بالشارع والمحلات.

https://twitter.com/i/status/1212794551565455361

جنسية فتاة المنصورة

وأكد مصدر أمني بقسم شرطة المنصورة أن فتاة المنصورة تم التعرف عليها واتضح أنها ليست مصرية وحاملة للجنسية المغربية ووصلت مصر للاحتفال برأس السنة والتنزه، وحتى هذه اللحظة لم تقدم أي بلاغات.

https://twitter.com/i/status/1212670869518135296

فتاة المنصورة ضحية احتفالات الكريسماس

بدأت قصة فتاة المنصورة حينما دقت عقارب الثانية عشر ليلًا أول أمس، معلنة عن انطلاق عام 2020، وحينما كانت الفتاة تسير بصحبة شاب وفتاة في أحد شوارع المنصورة للاحتفال بالكريسماس إلا أن الأمور لم تسير كما خططوا لها.

خلال سير فتاة المنصورة في الشارع حاول بعض الشباب التحرش بها ومع مرور الدقائق، ازاد عدد الشباب الأمر الذي جعل الشخص الذي يرافقها غير قادر على مقاومتهم والحفاظ عليها من أيديهم.

https://twitter.com/i/status/1212164462918152199

تفاصيل اغتصاب فتاة المنصورة

يروى شاهد عيان كان عبر الصدفة في شارع المشاية بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، خلال واقعة فتاة المنصورة: "البنت كانت مع شاب وبنت تانية ومجموعة شباب حاولوا يتحرشوا بيها واتجمهروا حولها بأعداد كبيرة أوي ومنهم اللي حاول يتعدى عليها جنسيًا لكن كان فيه بردوا اللي بيحاول ينقذها من أيديهم وده خلى العدد كبير جدًا حوليها".

وأضاف: "أنا كنت واقف ومراقب المنظر من بعيد وللأسف بدأ بان كام شاب حاولوا التحرش بالبنات ولكن الولد اللي كان معاهم مخدش بالهم وده خلى الشباب يتجمعوا حواليهم ويهجموا عليها والشاب مكنش عارف يتصرف".

تصوير فتاة المنصورة بكاميرا بروفيشنال

وتابع: "الشباب اللي هجمت عليها وكانت بتدافع وصلوا حوالي 200 راجل، ولكن محدش قدر ينقذها إلا لما تم اغتصابها بالفعل في نص الشارع والمصيبة أن فيه اللي صورها فيديو واللي صورها صور عادية من البلكونة وكان فيه كمان كاميرات بروفيشنال الناس بتصور بيها وناسين أن حرام يفضحوا البنت بالشكل ده".

وقال آخر، إن أغلب الشباب الذين هاجموا فتاة المنصورة كانوا مخدرين ولذلك لم يستطيعوا السيطرة على أفعالهم خلال فعل ذلك.

وأضاف: "حاولت مع أصدقائي نخلص البنات وقدرنا بس كان بعد وقت لأن عدد الشباب عليهم كان كتير، الأولى ركبناها عربية والتانية استخبت في مدخل عمارة".

نور محمد

اقرأ أيضا

التحفظ على ١٠ مقاطع فيديو في واقعة التحرش بفتاة المنصورة.. وهذه تعليقات المشاهير

مفاجأت في واقعة التحرش بفتاة المنصورة.. وهذه تفاصيل الحادث على لسان شهود عيان تحرش جماعي بالشارع في واقعة فتاة المنصورة والحكومة تبحث عن الجناة