اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول Barcelona vs Espanyol في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وإسبانيول
مباراة برشلونة وإسبانيول

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وإسبانيول في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

بعد انتهاء التوقف الشتوي بين الدور الأول، يعود فريق برشلونة للمنافسات "الليجا" من جديد، عندما يحل ضيفاً على إسبانيول مساء اليوم السبت في ملعب “باور8″، ضمن مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

يظهر برشلونة للمرة الأولى في عام 2020 متصدراً لجدول “الليجا” برصيد 39 نقطة (12 فوزاً، و3 تعادلات، و3 هزائم)، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني.

ويتواجد إسبانيول الجار اللدود لبرشلونة في المرتبة الأخيرة برصيد 10 نقاط (فوزان و4 تعادلات و12 هزيمة).

ووفقاً لإذاعة “سير كتالونيا” فإن أندريه تير شتيجن لن يتواجد في التشكيلة الأساسية لديربي كتالونيا، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية يوم الخميس، من أجل الحفاظ على عملية التعافي من إصابته في أوتار الركبة اليمنى، ووفقاً لنفس المصدر فإن الأطباء والفيزيائيين في النادي يحاولون تجهيز اللاعب لبطولة كأس السوبر الإسباني المقامة في المملكة العربية السعودية الشهر الحالي.

موعد مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي رؤوف خليف.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="red" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-3-bein-sports-3-hd?embed" icon="" target="false" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

مدرب اسبانيول : الفوز على برشلونة ليس مستحيلا كما يمثل دفعة معنوية هائلة برشلونة يتقدم بعرض رسمي لضم اولمو من دينامو زغرب