اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«حب الوطن»: ليبيا ستكون مقبرة لغزاة النازي اردوغان  

أعلن المستشار اسامة عبد الجواد نائب رئيس ائتلاف حب الوطن رفضه لقرار البرلمان التركي بالموافقة على مذكرة للرئيس رجب أردوغان بإرسال قوات عسكرية إلى ليبيا مؤكدا ان هذا القرار باطل ومخالف لجميع القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية.

وأعلن "عبد الجواد" في بيان له اصدره اليوم رفضه لأي تواجد تركى على الأراضي الليبية الشقيقة واصفا التحرك التركي بانه "إعلان حرب" يتطلب تحرك المجتمع الدولي باسره لمواجهة هذا العدوان السافر من سلطان الدم والارهاب رجب طيب اردوغان خاصه أن السجل الدموي التركي في سوريا لا يزال ماثلا في الأذهان بعد العمليات العسكرية في الشمال الشرقي السوري بالضربات الجوية والمدفعية وما أدى لنزوح كثيف للأهالي وحالات الدمار والخراب والذعر والهلع.

وأعرب المستشار اسامة عبد الجواد عن ثقته التامة في قدرة المؤسسات الشرعية الليبية والجيش الوطني الليبي والشعب الليبي على صد الغزو التركي وجعل ارض ليبيا مقبرة لغزاة النازي رجب طيب اردوغان معلنا دعمه التام والمطلق ومساندته بكل قوة  لموقف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرافض للغزو التركي لليبيا وحماية الامن القومي المصري والعربي.

اقرأ أيضا مشيدا بوزيرة الهجرة.. «حب الوطن»: نتمنى ان نرى الوزراء في القرى المصرية «حب الوطن» يشيد بمبادرات الداخلية لعلاج المواطنين في مستشفيات الشرطة بالمجان «حب الوطن»: اهتمام البنك الأوروبي بالفرص الاستثمارية في مصر يؤكد تعافي الاقتصاد