اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

دمياط اليوم.. المحافظ تشارك باحتفالات عيد الميلاد المجيد بكنيسة العذراء مريم

1
1

زارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم السبت، كنيسة العذراء مريم للمشاركة في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وكان في استقبالها نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ وبراري بلقاس ورئيس دير القديسة دميانة وتوابعها و الأب الورع القمص مرقس محروس سكرتير الإبراشية.

وتقدمت المحافظ في كلمتها التي القتها خلال الزيارة التي جاءت بحضور اللواء إسماعيل حسين مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط و أ. إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وممثلي المجتمع المدني، بالتهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة.

وأكدت اعتزازها بتكاتف طرفي الأمة والروابط القوية والمشاعر الأخوية التي يتميز بها الشعب المصري عن غيره من الشعوب والذى يعد مثالاً حياً للوحدة الوطنية، داعيةً الله أن يعم الخير والرخاء ويديم على مصرنا الحبيبة دوام التقدم والازدهار والرفعة والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه نقل الأنبا ماركوس تهاني البابا تواضرس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما رحب بمحافظ دمياط وجميع الحضور المشاركين في هذا الاحتفال معرباً أيضاً عن سعادته بتكاتف أبناء مصر ووقوفهم جنباً الى جنب بكافة المناسبات كنسيج واحد خلف قيادته السياسية والذى سيظل دوماً رمزاً للمحبة والتسامح على مر التاريخ.

وألقى الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب والشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف والشيخ السيد سراج رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية كلمتهم بهذه المناسبة والتي تقدموا خلالها بالتهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد مؤكدين على أن الأعياد فرصة جيدة لنشر الحب والسلام على الأرض و تعميق روابط الاخوة الإنسانية والتي دعت إليها الأديان السماوية.

دمياط: لمياء حسين

اقرأ أيضا

قيادات الحركة الوطنية بدمياط يقدمون التهنئة بالعام الجديد لمسئولي كنيسة مارجرجس بجنيفة ضبط 13 متهم للإتجار في المواد المخدرة بدمياط محافظ دمياط تعقد الإجتماع الأول لمجلس الإدارة والجهاز الإداري للإعلانات