أهل الفن

كوارع وزيتون ولفت.. نادية لطفى تحتفل بعيد ميلادها فى المستشفى مع الهام شاهين

نادية لطفى تحتفل بعيد ميلادها فى المستشفى فى العام الحالى، وذلك بسبب مرورها بحالة مرضية قوية خلال الفترة الحالية، والتى جعلتها تقبع فى المستشفى منذ حوالى 5 أشهر بسبب مرضها المزمن التى تعانى منه.

بالفيديو.. الفنانة إلهام شاهين ونادية لطفي يحتفلان بعيد ميلادهما معًا في المستشفى

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى الطريقة التى احتفلت بها الفنانة نادية لطفى بعيد ميلادها فى العام الحالى والتى كانت مختلفة كثيرًا عن الأعوام السابقة.
نادية لطفى تحتفل بعيد ميلادها
شارك المخرج الكبير مجدي أحمد علي متابعي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بصور من حفل عيد ميلاد الفنانة الكبيرة نادية لطفي، والذي يوافق 3 يناير من كل عام، وذلك خلال الاحتفال معها فى المستشفى.

ونشر مجدي صورًا تجمعه بنادية لطفي، وأخرى لأصناف مختلفة من الطعام بينها “الكوارع”، والمحشي والممبار، وزيتون ولفت قال إنهما من صنع يد النجمة الكبيرة.

وكتب مجدي في تعليقه على الصور “مع الجميلة نادية لطفي.. عيد ميلاد سعيد مع واحدة من (أجدع) النساء”، وأضاف في تعليق آخر “في عيد ميلاد الرائعة نادية لطفي: تورتة وكوارع ومحشى وممبار مع نفحة من لفت وزيتون من صنع يديها.. دمت لنا ولمحبيك الكثر”.
الهام شاهين تحتفل مع نادية لطفى فى المستشفى
لم تفوّت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، مناسبة عيد ميلاد نادية لطفي، وقررت أن تحتفل بها حتى وإن تم هذا الاحتفال داخل المستشفى الذي تقيم به نادية لطفي لمتابعة حالتها الصحية.

وبالفعل تواجدت إلهام شاهين، التي يتزامن يوم ميلادها مع يوم ميلاد نادية لطفي، في المستشفى الذي تتواجد به الأخيرة، وحرصت على تصوير فيديو يوثق تلك اللحظة التي جمعتهما.

وأكدت إلهام شاهين أن الثالث من يناير يوم مميز في كل عام، حيث ولدت فيه نادية لطفي أجمل جميلات السينما المصرية، كما أنها منحت ذلك الشرف بأن تولد في نفس اليوم وهو الثالث من يناير، كي تحصل على كل صفات نادية لطفي.

وأوضحت إلهام شاهين أنها تحب نادية لطفي للغاية وتتعلم منها دائما، ليس فقط على مستوى التمثيل والفن خاصة وأن نادية لطفي هي بمثابة الأستاذة، وإنما تتعلم منها أيضا على صعيد الحياة اليومية وتتعلم من مواقفها الحياتية.
حسن السيد

زر الذهاب إلى الأعلى