الكورة أجوان

كل ما تريد معرفته عن مبارايات بطولة السوبر الاسباني المقامة في السعودية

موعد مباريات كأس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات كأس السوبر الاسباني في نسخته الجديدة والمكونة من ثلاث مباريات، بنظام الدورة الرباعية ، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة ويشارك في البطولة كل من ” برشلونة و ريال مدريد وفالنسيا وأتليتكو مدريد”.

السعودية تنتظر نسخة تاريخية من السوبر الإسباني

ستكون بطولة « السوبر الاسباني » هذا الموسم بنظام مختلف وهو عبارة عن مبارتين في نصف النهائي ومباراة نهائية بين كل فائز ، حيث سيتقابل صاحب لقب الدوري مع وصيف الكأس، بينما يواجه بطل الكأس وصيف بطل الدوري وفي حالة تشابه الفرق نتجه إلى صاحبي المركز الثالث والرابع في جدول ترتيب الليجا للموسم الماضي ، بعد أن كانت تقام كل موسم بين بطلي الدوري والكأس.

مواعيد مباريات السوبر الاسباني

وتنطلق مبارايات كأس بطولة « السوبر الاسباني » مساء غدا الأربعاء 8 يناير بمواجهة فالنسيا وريال مدريد في الساعة ال10 مساءاً بتوقيت السعودية وال9 مساءاً بتوقيت القاهره ، وتنقل قناة KSA sports 1 المباراة مباشرة بتعليق “فارس عوض” و”عبدالله الحربي” .

ويواجه فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الاسباني الخميس 9 يناير في ال10 مساءاً بتوقيت السعودية وال9 بتوقيت القاهره ، يبث اللقاء مباشرة على قناةKSA sports 1 ، بتعليق” فهد العتيبي” و ” بلال علام “.

أما عن موعد المباراة النهائية والتي يستدل على طرفيها غداً ، فتم تحديد الأحد 12 يناير في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة.

أسماء سعداوي

زر الذهاب إلى الأعلى