اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ريال مدريد وفالنسيا .. يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر للمباراة في افتتاح السوبر الإسباني بالسعودية.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher للمواجهة التي تجمع بين فريق ريال مدريد وفالنسيا في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المُشعة"، بحثًا عن اللقب الـ 11 في تاريخ الملكي بالمسابقة المحلية.

وتنطلق مساء اليوم، بطولة السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية والتي تقام بنظامها الجديد خلال الفترة من 8 – 12 يناير المقبل بمشاركة 4 أندية وهى ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد وفالنسيا، وتقام مبارياتها على ملعب "الجوهرة المُشعة".

حيث أوقعت قرعة الدور نصف النهائي من المسابقة الفريق الملكي في مواجهة فالنسيا الأربعاء المقبل بملعب "الجوهرة"، بمدينة جدة، ثم يواجه برشلونة أتلتيكو مدريد غداً، الخميس، على أن تقام المباراة النهائية الأحد المقبل.

ويدير مباراة ريال مدريد وفالنسيا تحكيميًا خيسوس خيل مانزانو وفقًا لما أعلن عنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ووصلت بعثة نادى ريال مدريد الإسباني إلى مدينة جدة أمس الأول، الاثنين، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة السوبر الإسباني بنظامها الجديد.

[caption id="attachment_278342" align="alignnone" width="765"] زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد[/caption]

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق والتي ستخوض منافسات البطولة، وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الهجومي جاريث بيل وكريم بنزيما بسبب الإصابة، بينما يعود الكولومبي جيمس رودريجيز بعد تعافيه من الإصابة رفقة البرازيلي مارسيلو.

وتعرض ثنائي ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما، للإصابة في آخر الاستعدادات قبل السفر إلى السعودية، حيث عانى الفرنسي من كدمة في ساقه اليسرى، بينما عانى جاريث بيل من إصابة في الجهاز التنفسي العلوي.

كما يواصل الدولي البلجيكي إيدين هازارد الغياب عن تشكيل ريال مدريد بسبب عدم وصوله إلى مرحلة الشفاء التام من الإصابة التي لحقت به ضد باريس سان جيرمان بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستدعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 23 لاعباً لمواجهة فالنسيا في إفتتاح بطولة كأس السوبر الإسباني بالسعودية وهم، كورتوا، أريولا، ألتوبى فى حراسة المرمي ثم كارفخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مرسيلو، أودريوزولا، ميندى، كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردى، رودريجيز، إيسكو، لوكاس فاسكيز، يوفيتش، إبراهيم دياز، ماريانو، فينيسيوس، رودريجو.

من جانب أخر، اصطحب ألبيرت سيلاديس مدرب فالنسيا 26 لاعباً لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بالسعودية مساء اليوم، ويغيب عن الخفافيش 3 عناصر مهمة هم رودريجو مورينو وجونزالو جويديس كريستيانو بيتشيني ومانو باييخو.

ويسعى فالنسيا إلى تحقيق اللقب الثاني في تاريخه بكأس السوبر الإسباني، حيث سبق وأن توج بالبطولة في موسم 1999 بنظامها القديم.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="gray" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمساهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا ريال مدريد وفالنسيا يرفعان الستار عن نسخة تاريخية في كأس السوبر الإسباني بجدة بنزيما يقود ريال مدريد أمام خيتافي بالدوري الإسباني