اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

أستون فيلا وليستر
أستون فيلا وليستر سيتي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر لمباراة أستون فيلا وليستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشرbuth mubasher  للمواجهة التي تجمع بين أستون فيلا وليستر سيتي ، في مباراة هامة وقوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كينج باور" معقل ليستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وكان فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، قد فتتح مباريات ذهاب الدور قبل النهائي، وحقق مانشستر سيتي الفوز على اليونايتد، بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل ليستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، خلفًا لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.

[caption id="attachment_340600" align="alignnone" width="1108"]أستون فيلا محمود تريزيجيه[/caption]

ويتطلع أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجميين الدوليين المصريين أحمد المحمدي ومحمود تريزيجية، لاستكمال مفاجأته بالصعود إلى الدور النهائي من البطولة، بعد الإطاحة بليفربول من الدور الماضي.

ومن المقرر، أن تقام جولة الإياب في أخر شهر يناير الجاري، حيث يستضيف أستون فيلا نظيره ليستر سيتي يوم 28، قبل أن يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على جاره مانشستر سيتي يوم 29 من الشهر ذاته.

ويخشى ليستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 45 نقطة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، مفاجآت أستون فيلا الذى يكثف جهوده على المنافسة فى كأس الرابطة بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الجاري.

ويسعى ليستر سيتي لتحقيق فوز مريح يسهل من مهمته في التأهل لنهائي البطولة قبل مواجهة الإياب التي يخوضها خارج ملعبه ضد أستون فيلا يوم 28 ديسمبر الجاري على ملعب "فيلا بارك".

في المقابل، أستون فيلا لمصالحة جماهيره بعد وداع كأس إنجلترا بسقوطه أمام فولهام بهدفين مقابل هدف، السبت الماضي ضمن منافسات الدور الرابع، بالمباراة التي شهدت مشاركة النجم المصري تريزيجيه في اخر 14 دقيقة من المباراة، بينما شارك مواطنه أحمد المحمدي في المباراة خلال الـ 90 دقيقة.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-2?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]

اقرأ أيضا

التشكيل المتوقع لأستون فيلا أمام فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي.. ظهور تريزيجيه والمحمدي أستون فيلا يعلن غياب توم هيتون وويسلي عن الملاعب حتى نهاية الموسم