اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«الحركة الوطنية» بالمنيا يهنئ شركاء الوطن بعيد الميلاد المجيد

1
1

زار محمد عبد الصبور الجندي القائم بأعمال أمين التواصل السياسي بحزب الحركة الوطنية المصرية في المنيا كنيسة ماري مينا العجائب بقرية نزلة عبيد كما يهنئ شركاء الوطن بعيد الميلاد المجيد.

وتعد كنيسة ماري مينا العجائب وتعد أكبر تكتل للأخوة الأقباط بمركز المنيا.

ورافقه خلال الزيارة العمدة أبو العلا خلف "عمدة سوادة"، وياسر عبد القوي عويضة شيخ مشايخ الطرق الصوفية بالمنيا.

كما تم زيارة دير البابا آباهور الباجورى بسوادة بمركز المنيا، ومطرانية الانبى موسى بندر المنيا، وذلك لتهنئة شركاء الوطن بعيد الميلاد المجيد.

وتقدم بخالص التهاني وأطيب الأمنيات لجميع الأخوة والأخوات الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، أعاده الله عليهم وعلى شعب مصر العظيم بأسره بكل خير، ولتبقى مصر كما كانت دومًا وطنًا لنا جميعًا، وليظل شعبها العظيم نسيج واحد يسطر بتلاحمه ووحدته أحرف التاريخ.

وقال امين التواصل السياسي حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظه المنيا أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، تربطهم روابط الأخوة والوطنية ويعملون معًا لتحقيق التنمية الحقيقية في شتى المجالات من أجل رفعة شأن هذا الوطن مشيراً الي أن احتفالنا مع شركاء الوطن هذه الأيام بأعياد الميلاد إنما يجدد ويؤكد مشاعر المودة والمحبة وعلاقات الأخوة الوثيقة والروابط الوطنية.

وأكد ان جموع الشعب المصري بأعياد الميلاد المجيدة، موضحة أن الأقباط هم أحد أنسجة الوطن والدولة المصرية وعلينا جميعا تهنئتهم في أعيادهم ومشاركتهم كل مناسباتهم.

جدير بالذكر أن حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي، يهنئ شركاء الوطن بعيد الميلاد المجيد، كما قدم تهنئة خاصة للبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وأكد اللواء رؤوف السيد، على أهمية الوحدة الوطنية التي يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التي تدعو إلى السلام والمحبة التي يتميز بها المصريين مسلمين ومسيحيين. مشيرًا إلي روح المحبة والمودة والإخوة بين المسلمين والمسيحيين من أبناء مصر.

وأوضح أن الأديان السماوية تتفق جميعها علي إعلاء شان الفضيلة، داعيًا المولي عز وجل أن يرفع عنا الغمة ويحفظ مصر وأهلها، مشيدا بتضافر الجهود الأمنية في تأمين أعياد الميلاد، كما أكد أن مصر بلد الأمن والأمان وأنها قادرة على أن تقف في وجه كل من يحاول نشر الفتنة.

الحركة الوطنية الحركة الوطنية في كنيسة ماري مينا العجائب كنيسة ماري مينا العجائب وفد الحركة الوطنية الحركة الوطنية يهنئ شركاء الوطن أمانة التواصل السياسي بالمنيا الحركة الوطنية «الحركة الوطنية» بسوهاج يشارك شركاء الوطن احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد «الحركة الوطنية» بالشرقية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد