البارسا ضد اتليتكو مدريد فى السوبر الاسبانى تعرف على موعد المباراة

 

البارسا ضد اتليتكو مدريد فى السوبر الاسبانى هى المباراة الأهم التى ستقام غدَا على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعوديةالسعودية والتى تستضيف البطولة فى العام الحالى، والتى تلعب بنظام جديد لأول مرة فى العالم فى بطولات السوبر المحلية ،البارسا ضد اتليتكو مدريد فى السوبر الاسبانى

وتاخر المدير الفنى ارنستو فالفيردى عن المؤتمر الصحفى المقرر قيامه فى تمام الساعة السابعة مساءًا  عن تفاصيل  مباراة البارسا ضد اتليتكو مدريد فى السوبر الاسبانى والذىيحضره كلًا من كابتن نادى اتليتكو مدريد ومديره الفنى وكذلك الحال بالنسبة لنادى برشلونة الاسبانى المقرر حضوره من قبل مدير الفنى وكابتن الفريق.

 

وتسببت واقعة طريفة فى تأجيل المؤتمر الصحفى لفريقى برشلونة واتليتكو مدريد فى المباراة الاولى من بطولة السوبر الاسبانى التى تجمع كلًا من ريال مدريد وفالنسيا وبرشلونة واتليتكو مدريد، والتى تلعب على ملاعب المملكة العربية السعودية فى العام الحالى.
سبب تاخر فالفيردى عن مؤتمر برشلونة واتليتكو مدريد
وكان لارنستو فالفيردى مدرب برشلونة الإسباني ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، والذى كان من المقرر إقامته فى جدة، قد تاخرا على حضور المؤتمر وذلك تمهيدًا للقاء الذى يجمع بين الفريقين فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

برشلونة يتربص بأتلتيكو مدريد في «الجوهرة المشعة»

وكان سبب تأجيل المؤتمر الصحفى الخاص بمدرب برشلونة، يرجع إلى قيام سائق حافلة البارسا بالتوجه مباشرة إلى ملعب التدريب، وأغفل إيصال كلا من فالفيردى وبوسكيتس إلى مقر المؤتمرات الصحفية.
موعد مباراة نصف نهائى السوبر الاسبانى
وتقام غدًا مباراة نصف نهائى السوبر الاسبانى بين برشلونة واتليتكو مدريد فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة، والتى يلتقى فيها كبيرى اسبانيا على اراضى المملكة العربية السعودية، وفقًا لنظام البطولة الجديد.

نظام بطولة كاس السوبر الاسبانى الجديد
وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم فى السعودية بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضى، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.
حسن السيد

زر الذهاب إلى الأعلى