ضحية بلطجة جديدة بمدرسة طه همام الرسمية بالمعادي

أصيب الطالب معاذ محمد حسين بالصف الاول الإعدادي ضحية مدرسة طه همام الرسمية بإدارة المعادي التعليمية، بكسر في الساعد الايسر أثناء تأدية امتحان العلمي نتيجة اعتداء طلاب عليه داخل المدرسة.

وقالت والدة معاذ في تصريحات خاصة لـ”الوكالة نيوز”: “يرضي مين ابني ينزل من بيته رايح امتحان العملي يجيلي تليفون أن ابني في المستشفى اروح الدكتور يقولي ابنك لازم يعمل عملية حالا ويركب شرائح في يده، ابني اضرب من اثنين طلبة أكبر منه في السن داخل المدرسة، ابني كل ذنبه أنه خلص الامتحان الاول وقاعد في البريك لقي طالبين بيتعدوا علي زملائه ويضحكوا وهذه ليست المرة الأولي لهذان الطالبين وعندما تدخل ضربوا ابني وكسره يديه”.

مدرسة شبرا الثانوية بنين توجه طلاب الثانوية العامة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية

وأضافت أن هذا وقت امتحانات ومسئولة حماية الطلاب علي المدرسة ولكن لم تتدخل، وعند إصابة ابني قال لي المدير “مليش دعوة اعتبري هذه الحادثة حصلت خارج المدرسة”.

وأكدت انه “نزل من البيت رايح الامتحان رجع علي غرفة العمليات”، مؤكدة انه ضحية كانت هذه أولي كلمات والده، لافتا إلي أنه لم يترك حق ابنه وسيتم محاسبة المدرسة والمسئول المقصر بسبب ضياع مستقبل ابني”.

وأوضحت أن الطالب تم تركيب 11 مسمار في يده بالإضافة لبعض الشرائح ويجب علي المسؤولين داخل المدرسة أن يحافظوا علي الأمانة ويعتبروا التلاميذ مثل أطفالهم، مضيفا أن مدير المدرسة غير جدير بتحمل المسؤولية والحفاظ علي سلامة وأرواح التلاميذ ومعه بعض المدرسين والمشرفين الغير قادرين على تحمل المسؤولية.

ضحية ضحية

مريم محمود

اقرأ أيضا

طالب يعتدي على زميله بسلاح أبيض في مدرسة ببني سويف

القصة الكاملة لانتحار طالبة صنايع بالمدرسة في منيا القمح

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى