اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 

مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم mubaryat around world، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة.

لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في معرفة أهم لقاءات اليوم الخميس الموافق 9/1/2020، والقنوات الناقلة .

مباريات اليوم في كأس السوبر الإسباني

برشلونة × أتلتيكو مدريد – التاسعة مساء – على قناة KSA Sports 1 HD

مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

العدالة × الفيحاء – الخامسة إلا ربع مساء  – على قناة KSA Sports 1 HD

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في الدوري الجزائري

وفاق سطيف × مولوديه الجزائر – السادسة مساء

مباريات اليوم في كأس إيطاليا

تورينو × جنوى – العاشرة والربع مساء

برشلونة أمام أتلتيكو

ويسعى برشلونة إلى مواصلة تفوقه على الروخي بلانكوس في كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان 5 مرات سابقة على مدار 35 نسخة من البطولة بحسب ما تكشف عنه الإحصائيات، حقق خلالها الفريق الكتالوني الفوز في 4 مرات مقابل مرة وحيد لأتلتيكو مدريد وذلك عندما توج باللقب عام 1985.

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم في السعودية، بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإسباني الموسم الماضي 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا، حيث كان الفريق الملكي و"الخفافيش" الطرف الأول في الدور نصف النهائي بالمباراة التي أقيمت في الدور نصف النهائي.

والقنوات الناقلة

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية الدوري الإسباني، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق لقبين عن الوصيف ريال مدريد صاحب العشرة ألقاب.

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

ويفتقد برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني بالسعودية، كلاً من الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى وأرثر ميلو بسبب الإصابة.

وتضم قائمة برشلونة التي أعلنها إرنستو فالفيردى 24 لاعباً هم.. نيتو وإينياكى بينيا في حراسة المرمى ثم ليونيل ميسي، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، سيميدو، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، لنجليت، موسي واجي، جريزمان، جوردي ألبا، سيرجى روبيرتو، دي يونج، فيدال، أومتيتى، جونيور فيربو، كارلس بيريز، ريكي بودج، كويادو، أراوخو، تيناس، أنسو فاتى.

وكان ريال مدريد، قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على نظيره فريق فالنسيا، أمس الأربعاء، بنتيجة 3 - 1، لينتظر الفائز من برشلونة وأتلتيكو مدريد، فى المباراة النهائية، التى سوف تقام الأحد المقبل.