اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليلة أسطورية فرنسية.. باريس سان جيرمان وسانت اتيان 6-1 في لقاء للتاريخ

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وسانت اتيان

انتهي اللقاء الدرامي بيع فريقي باريس سان جيرمان وسانت اتيان في بطولة كأس فرنسا بفوز كاسح للفريق الباريسي بستة أهداف مقابل هدف وحيد شرفي أحرزه لاعبي سانت اتيان في شباك نافاس حارس ريال مدريد السابق.

وفاز النادي الباريسي علي ضيفه فريق سانت إيتيان، بستة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ليتأهل الفريق الباريسي إلى نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي أبرز ما جاء في مباراة باريس سان جيرمان وسانت اتيان في بطولة كأس فرنسا، والتي أقيمت بالأمس ضمن دور الثمانية من البطولة الأقوى في الكرة الفرنسية.

ملخص الشوط الأول من المباراة

نجح سان جيرمان في إنهاء الشوط الأول من المباراة متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها ماورو إيكاردى، النجم البرازيلي نيمار وجيسي مولين لاعب سانت إيتيان، بالخطأ في مرماه، وذلك ترجمة للسيطرة الكبرى التي كان عليها الفريق الباريسي.

ملخص الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان وسانت اتيان

بدأ الشوط الثاني من مباراة الكأس الفرنسي، ويملك الطرف الاخير الطموح في العودة للمباراة خاصة وأن النتيجة كانت لا زلت متقاربة سهلة العودة، لكن طموح رفاق نيمار في أسطورية النتيجة كانت أكبر.

وأضاف الفريق الباريسي 3 أهداف أخرى عن طريق ماورو إيكاردى، ليسجل "هاتريك" وكيليان مبابي، بينما أحرز يوهان كاباى هدف سانت إيتيان الوحيد في الدقيقة 71، من عمر اللقاء ليحفظ ماء وجه فريقه الذي عاني كثيرا أمام هجوم باريس الكاسح.

وتأهل كلا من ليون وليل، إلى نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية، بعد الفوز على بريست وأميان، بنتيجة 3 – 1 و 2 – 0، على التوالي.

حسن السيد

طفل "السانتا كلوز" وإنسانية النجم كيليان مبابى جعلت باريس سان جيرمان يتصدر محركات البحث

أزمات تعرض لها نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان.. أبرزها لعنة الإصابة 5 مشاهد من سقوط باريس سان جيرمان ضد ديجون.. مبابى الذى لا يهدأ والتربع على الدورى قائم باريس سان جيرمان يبحث عن سبب الخسارة.. والحل «مبابي»