اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

buth mubasher بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في السوبر الاسباني

برشلونة وأتليتكو
برشلونة وأتليتكو مدريد

برشلونة وأتلتيكو مدريد .. يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher بث مباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الاسباني.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة بث مباشر للمواجهة التي تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ، في مواجهة من العيار الثقيل، في منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تستضيفها الأراضي السعودية.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في التاسعة مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة السعودية، وستكون مذاعة على قناة KSA Sports 1 HD.

برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويسعى برشلونة إلى مواصلة تفوقه على الروخي بلانكوس فى كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان 5 مرات سابقة على مدار 35 نسخة من البطولة بحسب ما تكشف عنه الإحصائيات، حقق خلالها الفريق الكتالوني الفوز في 4 مرات مقابل مرة وحيد لأتلتيكو مدريد وذلك عندما توج باللقب عام 1985.

التاريخ يدعم برشلونة أمام أتلتيكو في جدة

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم في السعودية، بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإسباني الموسم الماضي 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا، حيث كان الفريق الملكي و"الخفافيش" الطرف الأول في الدور نصف النهائي بالمباراة التي أقيمت في الدور نصف النهائي.

برشلونة وأتليتكو مدريد

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية الدوري الإسباني، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق لقبين عن الوصيف ريال مدريد صاحب العشرة ألقاب.

ويفتقد برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني بالسعودية، كلاً من الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى وأرثر ميلو بسبب الإصابة.

برشلونة يتربص بأتلتيكو مدريد في «الجوهرة المشعة»

وتضم قائمة برشلونة التي أعلنها إرنستو فالفيردى 24 لاعباً هم.. نيتو وإينياكى بينيا فى حراسة المرمى ثم ليونيل ميسى، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، سيميدو، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، لنجليت، موسي واجي، جريزمان، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، دي يونج، فيدال، أومتيتى، جونيور فيربو، كارلس بيريز، ريكى بودج، كويادو، أراوخو، تيناس، أنسو فاتى.

وكان ريال مدريد، قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على نظيره فريق فالنسيا، أمس الأربعاء، بنتيجة 3 - 1، لينتظر الفائز من برشلونة وأتلتيكو مدريد، فى المباراة النهائية، التي سوف تقام الأحد المقبل.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="blue" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]