اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خسائر وأسباب حريق فيلا ايهاب توفيق .. وفاة والده والحريق يلتهم السكن بأكمله

1
1

حريق فيلا ايهاب توفيق كان مفاجأة له ولوالده الذى يسكن وحيدًا في فيلته، وكان الأمر قد تطور سريعًا حتى التهم الفيلا بالكامل في الحريق المفاجئ، وكان صادمًا مثيرًا لمشاعر الفنان الكبير الذى يسكن بعيدًا عن والده.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي أبرز المعلومات عن حريق فيلا ايهاب توفيق والذى نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم، وكان والده متواجدًا بداخلها وحده، الأمر الذى أودى به الى وفاته نتيجة الاختناق.

وقت الحريق في فيلا الفنان الكبير

تلقت قوات الحماية المدنية بمدينة نصر بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل في احدى الفلل بغرب مدينة نصر، في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم، وعلى الفور توجهت الحماية المدنية الى الموقع المشار له في البلاغ الوارد اليهم.

ايهاب توفيق يقترب من المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة خلال يومين فقط

وفور وصول القوات الى المنطقة، تأكدوا بان الفيلا تخص الفنان الكبير ايهاب توفيق، وأن هذه الفيلا يقنط بها والده وحيدًا، وبالفعل سيطرت القوات على الحريق بالكامل وانهت على كافة النيران الموجودة خوفًا من تنقلها الى الاماكن المجاورة.

حريق فيلا ايهاب توفيق

أسباب حريق فيلا ايهاب توفيق

وقالت مديرية أمن القاهرة أن المعاينة الأولية لحادث حريق فيلا إيهاب توفيق تشير إلى أن حريقًا بأحد الأجهزة الكهربائية السبب وراء اندلاع النيران في الفيلا، وهذا ما جعل الامر صعب السيطرة عليه بالكامل في وقت محدود.

مناقشة مشاريع تخرج برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية بكلية العلوم جامعة حلوان

وبالفحص والمعاينة وسؤال العاملين بالمنزل، أكدوا أن النيران اشتعلت بدفاية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها، ما أسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، قبل أن يتمكن أحد من إنقاذه، فيما تبين أنه أصيب باختناق أسفر عن وفاته.

وكانت غرفة عمليات بإدارة الحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغا بنشوب حريق بفيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر، على الفور تم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها.

وكان توفي والد الفنان إيهاب توفيق، الخميس، بعد نشوب حريق هائل في فيلته بمدينة نصر.

https://twitter.com/AlBawabaEntz/status/1215196764795539463

حسن السيد