اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

والد ايهاب توفيق اللحن الأخير الذى بقى له في حياته.. دائمًا كان مصدر قوة ولده

والد ايهاب توفيق
والد ايهاب توفيق

لقى والد الفنان ايهاب توفيق مصرعه عقب اندلاع حريق كبير فى فيلته بمدينة نصر، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، والتي انتقلت على اثره قوات الحماية المدينة على وجه السرعة لإنقاذ من في البيت ولكن القدر اختار أن يروح والده ضحية الحادث.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي أخر ما قاله الفنان ايهاب توفيق عن والده الذى توفى صباح اليوم في الحادث المأساوي الذى التهم مسكنه بالكامل بعد ماس كهربائي في الداخل، وتوفى عقب اصابته بحالة اختناق كبيرة لم يستطيع النجاة منها.

والد ايهاب توفيق

حل الفنان إيهاب توفيق  في ليلة راس السنة الحالية ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية، وتحدث خلال الحفل كثيرًا عن والده نظرًا لارتباطهم الشديد ببعضهم البعض، وإنه كان دومًا متواجد معه في منزله حتى لا يشعره بالوحدة هو وأسرته.

وعرض ايهاب توفيق خلال البرنامج الإعلامي مقطع فيديو نادر لوالده وهو يقوم بغناء أغنية "على كيفك ميل" قائلًا:" دي أحلى حاجة في الليلة كلها لأن والدى عزيز عليا جدا"، ولم يكن يعلم وقتها أن تلك هي الذكرى التي ستبقى له الأخيرة بعد ظهوره على التليفزيون.

كما أشار الفنان الكبير خلال البرنامج أن غنائه للأغاني القديمة أرجعت له شريط ذكريات والنجاح الذى حدث وقتها والحفلات التي غنى فيها، مردفًا: "كنت بمشي قدام المحلات والشوارع والناس مشغلين أغانيا ومش عارفين إنى أنا اللى بغنى دا وكل ده بدعم من والدى".

وفاة والد ايهاب توفيق

وتوفى والد ايهاب توفيق في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعدما انتقل فريق من نيابة مدينة نصر لمعاينة ال حريق الذي نشب داخل فيلا والده وأسفر عن وفاته وكشفت المعاينة إلى تفحم الطابق الخاص بوالده بالكامل، وأمرت النيابة بنقل جثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكشفت المعاينة الأولية، أن سبب ال حريق هو اشتعال النيران في الدفاية ما أدى إلى احتراق الطابق الخاص بوالد الفنان إيهاب توفيق بالكامل.

خسائر وأسباب حريق فيلا ايهاب توفيق .. وفاة والده والحريق يلتهم السكن بأكمله

حسن السيد