فالنسيا ضد الريال .. الملكي يواجه أتلتيكو بنهائي سوبر إسبانيا

تصدرت مباراة فالنسيا ضد الريال محرك البحث العالمي جوجل وعلي مدار الـ 12 ساعة الماضية تزايدت معدلات البحث عليه حيث بعد فوز ريال مدريد على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وخلال السطور القادمة تقدم “الوكالة نيوز” كافة التفاصيل الخاصة مباراة فالنسيا وريال مدريد في بطولة السوبر.

فالنسيا ضد الريال

استطاع الفريق الملكي بطل الدوري الإسباني بخطف لقب كأس السوبر من فريق فالنسيا بطل الكأس ولم يأخذ وقتا للراحة آو حتي الاحتفال بل عاد ريال مدريد للتدريب في جدة مساء اليوم الخميس.

مكافأة للاعبي ريال مدريد

ولكن مدرب الريال قرر مكافأة اللاعبين الذين بدأوا أمام فالنسيا بإرسالهم لحضور جلسة في مركز استجمام في الفندق الذي يقيم فيه الفريق في المملكة العربية السعودية.

أتليتكو مدريد يصعد لنهائي كأس السوبر امام ريال مدريد ويطيح ببرشلونة

ولكن الحظ كان سئ مع النجم الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد الذي سيغيب عن المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسبانى المقرر لها فى الثامنة من مساء الأحد المقبل على ملعب “الجوهرة المشعة” فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لعدم تعافيه من الإصابة بعد مباراة فالنسيا ضد الريال .

سبب استبعاد جاريث بيل

التهابات في الجهاز التنفسى أجبر جاريثي بيل من الاستبعاد من قائمة مباراة فالنسيا ضد الريال والسفر إلى السعودية لخوض المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني.

وتأهل أتلتيكو مدريد منذ قليل لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه القاتل على نظيره برشلونة بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب “الجوهرة المشعة” فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية فى نصف نهائي البطولة.

ويطمح ريال مدريد، لتحقيق لقب السوبر الإسباني، للمرة الحادية عشر فى تاريخه، بينما يعد البارسا صاحب الرقم القياسي فى التتويج باللقب، برصيد 13 بطولة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا:
حراسة المرمى: كورتوا
الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي
خط الوسط: كاسميرو، فالفيردي، كروس
الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، يوفيتش

تشكيل فالنسيا المتوقع لمواجهة ريال مدريد:
حراسة المرمى: دومينيك
الدفاع: فاس، جابرييل، جاراي، جايا
خط الوسط: باريخو، كوندوجبيا، سولير، تشيريتشيف
الهجوم: جوميز، جاميرو

نهائي السوبر النهائي

وتأهل ريال مدريد رسميًا بهذا الفوز الغالي للمباراة النهائية على كأس السوبر الإسباني المزمع إقامتها الأحد المقبل ويكون في مواجهته بالنهائي أتلتيكو مدريد.

كتب: محمد السيد

زر الذهاب إلى الأعلى