اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مباراة الزمالك وزيسكو .. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وزيسكو .. يواجه نادي الزمالك، نظيره زيسكو الزامبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، غدا الجمعة 10 من يناير، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد السلام، موعدًا للمبارة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، باعتبارها صاحبة حقوق البث، بينما سيتم نقل المباراة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت.

ويطمح الزمالك إلى استمرار الانتصارات وضمان التأهل الأفريقي من بوابة زيسكو، للحصول على دفعة كبيرة لتحسين مركزه أكثر في جدول ترتيب الدوري المحلي والعودة للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها. مباراة الزمالك وزيسكو .. وتحمل المباراة أهمية كبيرة للاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث يعني تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الاقتراب خطوة كبيرة من التأهل إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى، حيث سيرفع الفوز رصيد الفريق إلى 7 نقاط، فيما يتجمد رصيد زيسكو عند نقطتين قبل جولتين من النهاية، وفي المباراة الأخرى يلتقي مازيمبي المتصدر بـ7 نقاط مع أول أغسطس الأنجولي متذيل الترتيب برصيد نقطتين.

أعلن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، قائمة الفريق الأبيض فى مواجهة زيسكو يونايتد الزامبى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة مساء اليوم ، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المواجهة التى ستقام باستاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافى.

خط الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، محمد حسن، إسلام جابر، أشرف بن شرقى، أحمد زيزو، يوسف أوباما، محمد أوناجم، مصطفى فتحى.

خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر السعيد.

مباراة الزمالك وزيسكو .. الزمالك يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولي بدوري ابطال افريقيا برصيد 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة امام اول أغسطس الانجولي وتعادل امام زيسكو الزامبي وخسر امام مازيمبي الكونغولي، فيما يأتي مازيمبي في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

 فيما يحتل فريق زيسكو يونايتد الزامبي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين أمام الزمالك وأول أغسطس بينما تعرض لخسارة وحيدة أمام مازيمبي الكونغولي.

اقرأ أيضا:

مباراة الزمالك وزيسكو .. تعرف على تشكيل الفارس الأبيض