اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تصريحات مثيرة للجدل من ميسي حول برشلونه

برشلونه
برشلونه

يعيش نادي برشلونه حالة من التخبط في الوقت الحالي بعد خساراته أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث أحزر الأول هدفين فقط بينما حقق الثاني 3 أهداف، الأمر الذي دفع ميسي للتصريح بأنه يدعو إلى وحدة الفريق حتى يستطيعوا اجتياز الوضع الحالي.

كما قلل من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول رحيل المدرب ارنستو فالفيردي عقب الخسارة، موضحًا أن عدم الفوز أمر طبيعي لأن كل فريق يهزم ولكن حينما يقول الجمهور بأن الفريق يلعب بطريقة غير متوقعة أو لا يحقق أهداف، فهذه أشياء تجعلنا نكون أكثر تماسكًا عن الوقت السابق لنعود أقوياء ونحقق الفوز.

وتابع "الموقف صعب لأننا فقدنا لقبا كنا نريده، أردنا الكفاح للفوز باللقب ولكننا تلقينا لطمة قوية بالخروج من المسابقة، وقوة الصدمة كانت للطريقة التي ودعنا بها البطولة".

ميسي يقود برشلونة أمام أتليتكو مدريد بالسوبر الإسبانى

وأكد ميسي أن فريقه كان متفوقًا حتى الدقيقة 80، ولكن خسر في النهاية بسبب أخطاء صغيرة بالدقائق الأخيرة، ولذلك اهتزت الشباك بواسطة أتلتيكو وأصبح هو الفائز.

وأشار إلى أن فريق برشلونه يسعي في الحقيقة إلى رفع مستواه حتى يرضى جمهوره وفي هذه اللحظة يفكرون في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني، موضحًا أن الفريق لديه الكثير ليطوره، متابعًا: "ولكننا في المركز الأول بالدوري، حان الوقت الآن لنحسن مستوانا".

برشلونه

كما عقب الأوروجوياني لويس سواريز على الخسارة، مؤكدًا أن المدرب فالفيردي ليس السبب في الهزيمة، مؤكدًا أن اخطاء اللاعبين رغم أنها بسيطة إلا أن ثمنها غالي.

وأضاف في تصريحات صحفية أن الأخطاء ارتكبها الفريق وليس المدرب وما يتم تقديمه ليس كافيًا ويجب دفع الثمن، نشيرًا إلى أن فريق أتلتيكو خصم كبير ويجب أن نتعلم من اخطاءنا في الفترة المقبلة.

من هو ميسي

- هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونه الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني.

- يلعب ميسي كمهاجم وكجناح، يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يصنف أنه من بين الأفضل تاريخياً. الكرة الذهبية والأفضل لميسي.. المهارة والأهداف تهزم الألقاب

- رشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22.

- صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012.

- قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي "خليفته".

ولمعرفة المزيد حول ميسي، يرجى الضغط هنا

نور محمد