بيرجي أكلاي و توبا بيوكستون تتنافسان على لقب الأجمل..فتعرف على أراء رواد السوشيال ميديا

شارك في استفتاء من الأجمل .. بيرجي أم توبا ؟

بيرجي أكلاي.. تتمتع النجمة التركية بيرجي أكلاي الشهيرة “بسلوى” في الوطن العربي بعد مسلسل”حب في مهب الريح”  بوجه جميل جذاب للغاية و تُعد من اجمل الفنانات التركيات الموجودين على الساحة الفنية بتركيا، بل و حصلت على اعلى نسبة تصويت لتحل في المرتبة الأولى بين عدد من أجمل نجمات تركيا في الاستفتاء الذي اجراه الموقع التركي الشهير tvloungetr حيث قام الموقع برصد آراء الجماهير حول الممثلة التركية الاجمل لعام 2018 من خلال تصويت عبر الموقع.

بيرجي أكلاي ترفض الاساءة لزميلتها بيرين سات..و المتابعون يشيدون بحسن تصرفها

Image result for ‫توبا بيوكستون‬‎

وقد جاءت الممثلة الجميلة بيرجي اكلاي ذات الـ34 عاماً لتكتسح النتائج متفوقة على جميع الممثلات الاتراك متربعة على عرش القائمة بالمرتبة الأولى.

Image may contain: one or more people, grass, shoes, outdoor and nature

بيرجي أكلاي

حيث حصلت النجمة بيرجي أكلاي على 5.532 صوت بنسبة 49.19% متصدرة بذلك القائمة بفارق كبير عن صاحبة المرتبة الثانية،  فيكفي عينيها الساحرتين و شعرها البني الكثيف و ابتسامتها الجميلة و نظرات عيناها المعبرة و وجهها المنحوت و طول قامتها و رشاقتها النادرة و بسرتها الفاتحة النضرة فلا يوجد من مقاييس الجمال شيئاً إلا و كان من نصيبها، ما جعلها تستحق بالفعل المركز الأول في القائمة عن جدارة.

Image result for ‫بيرجي اكلاي‬‎

كما حصلت أخيراً الممثلة التركية بيرجي اكلاي على لقب أجمل ممثلة تركية حسب تصويت موقع magazinn .

Image

كذلك تعتبر الممثلة التركية توبا بويوكستون أحد اشهر الممثلات الاتراك ليس فقط فى تركيا بل فى عالمنا العربي، واصبحت الممثلة التركية الاولى على الموقع العالمى imdb.

وقد جذب الجماهير العربية بجملها الخلاب فى مسلسل “سنوات الضياع” الذى ظهرت فيه لأول مرة بجمال وجهها الدائرى و شعرها الاسود الطويل الكثيف وبشرتها الخمرية وعينيها الساحرتين وطول قامتها ورشاقتها واصبحت حلم الشباب.

Image may contain: 1 person, smiling, flower, plant, closeup, nature and outdoor

توبا بويوكستون

فتتمتع النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» بجمال هادئ ساهم مع قدارتها الفنية في وضعها ضمن أبرز نجمات تركيا، وكذلك مكّنها من الدخول بسهولة لمنازل محبيها في الوطن العربي.

Image may contain: 1 person, closeup

Related image

استفتاء

و قامت أحد صفحات الفيس بوك و هي صفحة اسسها محبي و معجبي الفنانة التركية بيرجي أكلاي، باستفتاء بين من النجمة الأكثر جمالاً .. هل بيرجي أكلاي أم توبا بيوكستون ؟

Image may contain: 1 person, closeup and indoor

و انحازت التعليقات بشكل كبير للنجمة التركية بيرجي أكلاي، حيث قالت احداهن :” اكيد  بيرجي”.

Image may contain: 2 people, selfie and closeup

و قالت اخرى : “لو مقارنة من ناحية التمثيل اكيد بيرجي (تلفزيون ومسرح )، مو توبا يا الله بتمثل في مسلسل و تمثيلها بارد ماتعرف تمثل ولو على الجمال الاثنين جميلات لكن بيرجي بنسبة لي اجمل”.

Related image

فيما أكدت أخرى على اعجابها بالفنانتين و رفضت تفضيل واحدة على الأخرى و قالت : “لا الاتنين حلوين وانا بحبهم الاثنين ..توبا ملكة الدراما التركية … وبيرجي تجنن”.

توبا بيوكستون نسخة طبق الاصل من هذه الفنانة المصرية..و متابعون : توبا الأجمل

و أكتفت الأخيرة بوضع صورة كبيرة لبيرجي أكلاي موضحة بها ك انها تحبها و كتبت عليها “حبي” مع علامات كثيرة من الورد.

Related image

يُذكر أن بيرجي اكلاي سيعرض لها لاسبوع المقبل مسلسلها الجديد “بابل”  كما يُعرض لها حالياً مسرحيتها اللاخيرة “هورموز” أو “اوزاج هورموز السبعة”  للموسم الثالث على التوالي، بل و نفذت جميع التذاكر  قبل العرض الأول للمسرحية بما يقرب الشهر.

Image may contain: 1 person, closeup

Related image

مسلسل حب ابيض و اسود

كذلك كانت توبا بيوكستون هي المرشحة الأولى لبطولة مسلسل “حب ابيض و اسود” ولكنها اعغتذرت بعد قراءة السيناريو  و كان الدور من نصيب بيرجي أكلاي التي اتقنته جيداً لدرجة ان المشاهين لم يتصوروا أن فنانة أخرى بمكنها القيام بالدور غيرها، و تسائل كثيرون  كيف انها لم تكن المرشحة الاولى.

Image result for ‫توبا بيوكستون‬‎

Image may contain: 1 person, indoor and closeup

داليا محمد

كما يمكنكم معرفة كل اخبار بيرجي أكلاي من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى