اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيرجي أكلاي و توبا بيوكستون تتنافسان على لقب الأجمل..فتعرف على أراء رواد السوشيال ميديا

بيرجي أكلاي.. تتمتع النجمة التركية بيرجي أكلاي الشهيرة "بسلوى" في الوطن العربي بعد مسلسل"حب في مهب الريح"  بوجه جميل جذاب للغاية و تُعد من اجمل الفنانات التركيات الموجودين على الساحة الفنية بتركيا، بل و حصلت على اعلى نسبة تصويت لتحل في المرتبة الأولى بين عدد من أجمل نجمات تركيا في الاستفتاء الذي اجراه الموقع التركي الشهير tvloungetr حيث قام الموقع برصد آراء الجماهير حول الممثلة التركية الاجمل لعام 2018 من خلال تصويت عبر الموقع.

بيرجي أكلاي ترفض الاساءة لزميلتها بيرين سات..و المتابعون يشيدون بحسن تصرفها

وقد جاءت الممثلة الجميلة بيرجي اكلاي ذات الـ34 عاماً لتكتسح النتائج متفوقة على جميع الممثلات الاتراك متربعة على عرش القائمة بالمرتبة الأولى.

بيرجي أكلاي

حيث حصلت النجمة بيرجي أكلاي على 5.532 صوت بنسبة 49.19% متصدرة بذلك القائمة بفارق كبير عن صاحبة المرتبة الثانية،  فيكفي عينيها الساحرتين و شعرها البني الكثيف و ابتسامتها الجميلة و نظرات عيناها المعبرة و وجهها المنحوت و طول قامتها و رشاقتها النادرة و بسرتها الفاتحة النضرة فلا يوجد من مقاييس الجمال شيئاً إلا و كان من نصيبها، ما جعلها تستحق بالفعل المركز الأول في القائمة عن جدارة.

كما حصلت أخيراً الممثلة التركية بيرجي اكلاي على لقب أجمل ممثلة تركية حسب تصويت موقع magazinn .

كذلك تعتبر الممثلة التركية توبا بويوكستون أحد اشهر الممثلات الاتراك ليس فقط فى تركيا بل فى عالمنا العربي، واصبحت الممثلة التركية الاولى على الموقع العالمى imdb.

وقد جذب الجماهير العربية بجملها الخلاب فى مسلسل “سنوات الضياع” الذى ظهرت فيه لأول مرة بجمال وجهها الدائرى و شعرها الاسود الطويل الكثيف وبشرتها الخمرية وعينيها الساحرتين وطول قامتها ورشاقتها واصبحت حلم الشباب.

توبا بويوكستون

فتتمتع النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» بجمال هادئ ساهم مع قدارتها الفنية في وضعها ضمن أبرز نجمات تركيا، وكذلك مكّنها من الدخول بسهولة لمنازل محبيها في الوطن العربي.

Related image

استفتاء

و قامت أحد صفحات الفيس بوك و هي صفحة اسسها محبي و معجبي الفنانة التركية بيرجي أكلاي، باستفتاء بين من النجمة الأكثر جمالاً .. هل بيرجي أكلاي أم توبا بيوكستون ؟

و انحازت التعليقات بشكل كبير للنجمة التركية بيرجي أكلاي، حيث قالت احداهن :" اكيد  بيرجي".

و قالت اخرى : "لو مقارنة من ناحية التمثيل اكيد بيرجي (تلفزيون ومسرح )، مو توبا يا الله بتمثل في مسلسل و تمثيلها بارد ماتعرف تمثل ولو على الجمال الاثنين جميلات لكن بيرجي بنسبة لي اجمل".

فيما أكدت أخرى على اعجابها بالفنانتين و رفضت تفضيل واحدة على الأخرى و قالت : "لا الاتنين حلوين وانا بحبهم الاثنين ..توبا ملكة الدراما التركية ... وبيرجي تجنن".

توبا بيوكستون نسخة طبق الاصل من هذه الفنانة المصرية..و متابعون : توبا الأجمل

و أكتفت الأخيرة بوضع صورة كبيرة لبيرجي أكلاي موضحة بها ك انها تحبها و كتبت عليها "حبي" مع علامات كثيرة من الورد.

يُذكر أن بيرجي اكلاي سيعرض لها لاسبوع المقبل مسلسلها الجديد "بابل"  كما يُعرض لها حالياً مسرحيتها اللاخيرة "هورموز" أو "اوزاج هورموز السبعة"  للموسم الثالث على التوالي، بل و نفذت جميع التذاكر  قبل العرض الأول للمسرحية بما يقرب الشهر.

Related image

مسلسل حب ابيض و اسود

كذلك كانت توبا بيوكستون هي المرشحة الأولى لبطولة مسلسل "حب ابيض و اسود" ولكنها اعغتذرت بعد قراءة السيناريو  و كان الدور من نصيب بيرجي أكلاي التي اتقنته جيداً لدرجة ان المشاهين لم يتصوروا أن فنانة أخرى بمكنها القيام بالدور غيرها، و تسائل كثيرون  كيف انها لم تكن المرشحة الاولى.

Image may contain: 1 person, indoor and closeup

داليا محمد

كما يمكنكم معرفة كل اخبار بيرجي أكلاي من هنا