اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انجين أكيوريك يتفوق على بيرين سات..بعد 9 سنوات من لقائهما في مسلسل "فاطمة

انجين أكيوريك  - عاد نجم مسلسل "فاطمة" انجين أكيوريك للساحة الفنية بمسلسله الجديد و الاكثر من رائع "ابنة السفير" بمشاركة النجمة التركية نسليهان اتاجول بطلة مسلسل "حب أعمى".

Image result for ‫بيرين سات‬‎

و تُعد عودة النجم انجين أكيوريك بمثابة عودة قوية للغاية بعد غياب أكثر من عامين عن الدراما التركية، خاصة بعد اخفاق مسلسله الأخير "حتى الممات" في الحصول على نسب مشاهدة مرضية, و ايقاف عرضه عند الحلقة الـ  13 رغم أنه كان المسلسلات الجيدة ذات الحبكة الدرامية المتماسكة، و لكن هذا ما عودنا عليه  الراتنج التركي، فنسب المشاهدات وحدها هي التي تحدد استمرار المسلسل من توقفه.

انجازات مسلسل ابنة السفير:

Related image

و حقق مسلسل "ابنة السفير" نجاحاً كبيراً ليس في تركيا فحسب، بل وصل  نجاحه للعالم بأثره، حيث يحتل هاشتاج المسلسل المراكز  الأولى لمحركات بحث موقع جوجل العالمي، يوم الاثنين  من كل اسبوع بالترامن مع  موعد عرض الحلقة، ليصل إلى التريند العالمي و ليس فقط التركي أو الأوروبي أو تريند الشرق الأوسط، حيث يتصدر اسم المسلسل كل يوم اثنين للموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً في دول أمريكا اللاتينية و تركيا و اليونان و السعودية و معظم دول الشرق الأوسط.

انجين اكيوريك بين سانجار و كريم..المشاهدين يعقدون مقارانات ابنة السفير” و “فاطمة”..فمن الأفضل؟

Related image

و حسب إحصائيات التي اجراها الموقع العالمي  socialWitList   لشهر ديسمبر، و إحتل مسلسل "ابنة السفير" المرتبة الثالثة كأكثر مسلسل حديثاً على وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، متصدراً بذلك للمسلسلات التركية التي دخلت ضمن العشر مراكز الأولى في القائمة، فيما جاء مسلسل "حكيم أوغلو" في المركز الثامن، أما في المركز التاسع فأحتلته النجمة بيرين سات بمسلسلها "عطية".

و بذلك يكون النجم انجين أكيوريك تفوق على النجمة بيرين سات رغم تصدر مسلسلها "عطية" لقائمة الاعلى مشاهدة لعام 2019 عبر شبكة نتفليكس، رغم عرضه قبل نهاية العام باربعة ايام فقط، متفوقاً على مسلسل "الحامي" الذي تم عرضه في بداية العام.

و يأتي هذا التفوق لصالح انجين أكيوريك بعد نجاحهما الباهر معاً في مسلسل "فاطمة" و الذي تسبب في شهرتهما العالمية، الذي تحول مع الوقت إلى ظاهرة و هوس جماهيريخاصة بشخصية كريم التي أداها الممثل المبدع و الرائع دائماً انجين أكيوريك.

قصة مسلسل ابنة السفير :

مسلسل "ابنة السفير" هو مسلسل اجتماعي واقعي رومانسي من الدرجة الأولى فدائماً،يقدم نموذجاً فريداً من حيث الحبكة  و الشخصيات، ما جعل المسلسل يحظى باهتمام كبير في تركيا و الوطن العربي، و على وجه التحديد دولة السعودية التي أصبح المسلسل زائراً بها كل اسبوع متربعاً على صدارة  محركات البحث، عقب عرض الحلقة مباشرة،  حيث تجتذب مسلسلات النجم انجين أكيوريك عدد كبير من المشاهدين خاصة النساء لما يتمتع به الفنان انجين  من اداء مبهر يجعل به الشخصية  حقيقية من لحم و دم و وسامة طاغية تخطف قلوب النساء.

داليا محمد

و يمكنكم متابعة حلقات مسلسل "ابنة السفير" مدبلجة من هنا

كما يمكنكم متابعة حلقات مسلسل "ابنة السفير" مترجة من هنا