اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الهلال السوداني
مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher البث المباشر مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا .

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher للمواجهة التي تجمع بين الهلال السوداني والنجم الساحلي ، علي ملعب الأول في لقاء عربي خالص، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النجم الساحلي المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل مواصلة نجاحاته في دور الـ 16 أو المجموعات في البطولة الأقوى للأندية الإفريقية، إذ يحتل الفريق التونسي صدارة ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط جمعها من فوزين على الأهلي وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي وخسارة أمام الهلال في الجولة الماضية.

أما الهلال فيحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط أيضًا جمعها من الفوز على بلاتينيوم ستارز وخسارة من الأهلي وفاز على النجم.

النجم الساحلي في المباراة الماضية بدوري أبطال إفريقيا خسر أمام الهلال بهدف دون رد، سجله اللاعب أطهر الطاهر في الدقيقة 59.

تقام مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت مكة المكرمة و8 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الهلال والاهلى فى ديربى السعودية

تذيع قناة beIN Sports HD 1، مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وفجر الهلال السوداني، مفاجأة مدوية بالفوز على النجم الساحلي في عقر داره بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابقة في أولى مواجهات حمادة صدقي الإفريقية.

ويتساوى الهلال السوداني مع النجم الساحلي التونسي مع الأهلي في عدد النقاط بـ 6 نقاط لكل فريق.

مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

وستحسم نتيجة لقاء اليوم بين الهلال السوداني والنجم الساحلي شكل المجموعة وهوية الثنائي الصاعد للأدوار الإقصائية بشكل كبير.

وأعلن صدقي حالة الطوارئ استعدادا لمباراة اليوم حيث قرر إغلاق تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام والجماهير منذ الاثنين الماضي، عقب الفوز على فريق القوة الجوية السوداني برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، وطالب حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، إدارة النادي بحسم صفقات الأجانب من أجل الاستفادة بخدماتهم في البطولة.

نادى الهلال السوداني دخل في مفاوضات مع اثنين من اللاعبين المصريين تمهيداً للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح للمنافسة على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام، في الوقت الذى لم يتم فيه الكشف عن هوية الثنائي المصري الذى يسعى الهلال للتعاقد معهما في يناير الجاري.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

[button color="green" size="big" link="http://kooora4live.com/channels/%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa-1-bein-sports-1-hd?embed" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]