اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نتيجة مباراة الأهلى تعقد المجموعة وتمنح بلاتنيوم قبلة الحياة

نتيجة مباراة الأهلى اليوم كانت مخيبة لأمال الجمهور الذى اعتقد سهولة المباراة والفوز على بلاتنيوم فى أرضه، خاصة مع المستوى المتذبذب الذى قدمه الفريق فى المباراة التى لعبها على ارضه، فلم يظهر الفريق الزيمبباوى سوى مرات قليلة خلال اللقاء. وانتهت مباراة الاهلى وبلاتنيوم فى الجولة الرابعة من بطولة دورى ابطال افريقيا دور المجموعات بهدف لكل فريق فى المباراة الدرامية التى جمعت بين الطرفين، وكان فيها الاهلى سيد اللقاء فى الشوط الثانى عكس الشوط الاول الذى كان فيه النادى متراجعًا نسبيًا. الأهلي يخطف تعادل صعب من بلاتنيوم ويتصدر المجموعة مؤقتا وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى ابرز ما تسببت فيه نتيجة مباراة الأهلى فى المباراة التى جمعته مع بلاتنيوم فى الجولة الرابعة من بطولة دورى ابطال افريقيا، والتى كانت ماساوية ومعقدة للجمهور الذى سيدخل فى أزمة مع المدير الفنى.

حسابات معقدة للصعود
يخشى النادى الاهلى الحسابات المعقدة فى الصعود لدور الثمانية بعد التعادل مع بلاتنيوم فى الجولة التى جمعت بينهم، ومن المقرر أن يكون ذلك التعادل عقدة كبيرة حال خسارة او تعادل النجم الساحلى فى مباراة اليوم، والتى من شأنها قلب موازين المجموعة.
النجم والهلال يستغلان الفرصة
حال استغلال النجم الساحلى التونسى أو الهلال السودانى النتيجة التى كانت فى مباراة الاهلى وفوز أحدهم سينفرد بصدارة المجموعة ويكون الأسهل له فى المباريات القادمة، خاصة مع ازاحة النجم والهلال من طريق بعضهما بعد مباراة اليوم.
نتيجة الاهلى اليوم تمنح بلاتنيوم الثقة
منحت نتيجة مباراة الأهلى اليوم نادى بلاتنيوم الثقة واظهار رغبته فى العودة من بعيد، فى حال الفوز فى المبارتين الأخيرتين وفوز الاهلى على الهلال والنجم هو الأخر سيكون فرص بلاتنيوم للصعود كبيرة هى الأخر، مما يجعل المجموعة معقدة للغاية.

حسن السيد