زواج العسيلي .. الفنان ينشر صورة جديدة معلقًا : « الأستاذ وحرمه »

زواج العسيلي .. قام النجم محمود العسيلى في أول أيام زواجه ، بنشر صورة جديدة من حفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم ، والذي أقيم مساء امس الجمعة ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ، حيث قام العسيلي خلال الحفل بغناء اشهر اغنانية ، كما قام بغناء اغنية سالمونيلا الدي شارك فيها مع المطرب تميم يونس منذ بداية العام الجديد ، وهنأه عدد كبير من النجوم حتى تصدر العسيلي تريند موقع التواصل الإجتماعي « تويتر » ، ويقدم موقع الوكالة نيوز ما قالة العسيلي على الصورة التي نشرها في اول يوم زواج ، وذلك خلال السطور القادمة .

زواج العسيلي في صورة جديدة

شارك الفنان محمود العسيلى ، جمهوره بصورة جديدة جمعته مع زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم ، من حفل زفافه الذي أقيم مساء أمس ، في أول يوم زواجة منها ، عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي « إنستجرام » ، وعلق على الصورة ، قائلاً : « أستاذ محمود العسيلي وحرمه » .

«أنا اتصورت مع العسيلي من غير واسطة».. مدحت صالح يتصدر جوجل 

وعلى جانب أخر ، طرح العسيلي ، أغنيته الجديدة « تمثيلية » ، منذ أيام قليلة ، وحققت الأغنية نجاحا كبيرًا ، وهى من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وعسيلي، وتوزيع الموزع الموسيقي أمير هداية.

جدير بالذكر أن هذه المرة الثالثة للمطرب محمود العسيلي يتزوج فيها ، حيث تزوج من نرمين فؤاد ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم في 2008 ، وأنجب منها ابنه الوحيد علي ، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات ، وتزوج عام 2015 من نادين الملا والذي أعلن طلاقة منها العام الماضي .

وفاء جودة

زر الذهاب إلى الأعلى