اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد وفاة مدير اعمال محمد منير .. من هو محمود أبا اليزيد ؟

IMG-20200111-WA0145
IMG-20200111-WA0145

  تصدر خبر رحيل زوج شقيق الفنان المصري محمد منير ومدير أعماله وابن عمه محمود أبا يزيد ، تريند مؤشر البحث العالمي « جوجل » ، خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث رحل أبا اليزيد عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت  مدير اعمال محمد منير إثرتعرضهل جلطة نُقل على إثرها لمستشفى دار الفؤاد وبعد سماعه ومعرفته للخبر ثم رثاه بكلمات مؤثرة موجعة ، وينشر موقع الوكالة نيوز تفاصيل رثاء محمد منير لمدير أعماله وموعد ومكان العزاء واهم معلومات عن أبا اليزيد ، وذلك خلال السطور القادمة .

معلومات عن مدير اعمال محمد منير

نعى الفنان محمد منير زوج شقيقته ومدير أعماله وابن عمه محمود أبا يزيد ، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر» : « إنا لله وإنا إليه راجعون.. افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد.. الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالا للتفاني والإخلاص.. رحمك الله رحمة واسعة » .

موعد ومكان عزاء مدير اعمال الفنان محمد منير

وكشف محمد منير عن موعد ومكان العزاء ، حيث من المقرر إقامته في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين ١٣ يناير .

بكاء محمد منير في جنازة مدير اعماله

وكان الفنان محمد منير، بعد سماعة خبر وفاة زوج شقيفته ومدير اعمالة ، وصل إلى مستشفى دار الفؤاد ، في السادسة من صباح اليوم السبت ، للوقوف على غسل جثمان الراحل ، وترتي21:34:31ب مراسم الجنازة ، واثناء تشييع جنازة أبا اليزيد اصاب محمد منير بنوبة بكاء حاد ، حيث كان أبرز المشاركين في تشييع الجنازة ، محمود سعد الإعلامي المصري ، والشاعر المصري ، أيمن بهجت قمر .

من هو مدير اعمال الفنان محمد منير

- الراحل محمود أبا اليزيد هو زوج شقيقة الفنان محمد منير - والد الفنان أحمد أبا اليزيد المغني في فرقة النجم محمد منير . https://twitter.com/Mounirofficial/status/1215934498375901184?s=19 - تولى إدارة أعمتل الفنان محمد منير ، حيث كان يحرص منير على أن يكون دوما في ظله . - وكان يشرف على كافه تفاصيل أي حفل يحييه الكينج محمد منير ، حيث كان يبدأ إعداد المكان الخاص به قبلها بأيام وفي يوم الحفل يتواجد قبل منير بساعات، ثم يذهب لاستقباله فور وصوله ويظل بالقرب منه حتى صعوده للمسرح . - وكان الراحل دائما لا يترك الكينج منير يصعد للمسرح ، إلا بعد قُبلة حارة يضعها على رأسه والدعاء له. - ظهر الراحل محمود أبا اليزيد ابن عم مرة وحيدة في كليب أغنية «قمر رحيلي» من برنامج « كوك ستديو » ، وظهر وهو مرتديا الجلباب النوبي الأبيض، والنظارة الشمسية وكان يرقص على أنغام الأغنية التي قدمها منير بالنوبي ، وصوّرت في أسوان . - وتوفي محمود أبا اليزيد مساء يوم الجمعة الموافق 10 يناير 2020 . وفاء جودة