اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

علي الغرير .. نجوم الفن في البحرين ينعون الفنان الراحل بعبارات مؤثرة

IMG-20200112-WA0006
IMG-20200112-WA0006

ساد على نجوم الوسط الفني في مملكة البحرين والخليج العربي ، حزن شديد وعميق بعد وفاة الفنان الكوميدي علي الغرير عن عمر ناهز 52 عاماً ، اليوم الأحد ، إثر اصابته بسكتة قلبية ، حيث نعاه النجوم بكلمات مؤثرة ، ويقدم موقع « الوكالة نيوز » تعليقات النجوم وموعد تشييع جنازته ومكان العزاء ، وذلك خلال السطور القادمة . موعد جنازة الفنان علي الغرير ومكان العزاء تداول على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر وفاة الفنان الكوميدي علي الغرير ، وذكر أن سبب وفاته هو تعرضه لسكتة قلبية ، وستشيع الفنان البحريني ‎#علي_الغرير صباح الغد ، بمقبرة المنامة ، وعن موعد ومكان التعازي سيكون غدًا بصالة عائشة المؤيد . تعليقات نجوم الفن بالبحرين والخليج بعد وفاة علي الغرير رثا الفنان عبدالله الفلاح ‏الراحل علي الغرير بكلمات مؤثرة ، حيث نشر تغريدة على موقع التدويتات القصيرة ، قائلا : « وداعاً على الغرير وداعاً "طفاشوه" رحيلك جرح في قلب الطفولة » .

فهد كافود
كما دشن الفنان فهد كافود هاشتاج ‎#علي_الغرير ، وغرد قائلاً : « ‏لاحول ولا قوه الا بالله إن لله وان اليه راجعون، ترك بصمه فنيه في قلوب كل اهل الخليج باتقانه لفنه. واسعاد قلوب المشاهدين. اللهم اغفر لعبدك واسكنه فسيح جناتك » .
الوسمي
وغرد الفنان الوسمي بكلمات مؤثرة ، حيث دعا للراحل وقال : « ‏ربي يرحمه ويغفر له ويرزقه فسيح جناته ياما اسعدنا واضحكنا بأسلوبه المرح والعفوي. إنا لله وإنا إليه راجعون » . عبدالله النعيمي ونشر عبدالله النعيمي صورة له وغرد ، قائلاً : « ‏كان لطيفاً.. كالنسمة.. رحمه الله‎#علي_الغرير » .
أحمد جعفر
كما غرد الفنان احمد جعفر ، قائلا : « ‏رحم الله دمث الخلق صاحب القلب الطيب والابتسامة الدائمة والنفس العزيزة ‎#علي_الغرير » .
جعفر محمد
وغرد الفنان جعفر محمد ونعا الراحل علي الغرير ، قائلاً : « ‏‎علي الغرير في ذمة الله، رحل الفنان الذي رسم على شفاهنا الابتسامة وغرس في قلوبنا السعادة لما قدمه من ادوار.. رحمك الله يا بوخالد وغفر لك والهمنا الصبر على فراقك » .
ابراهيم المنيف
ونعاه ابراهيم المنيف : « ‏إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الفنان القدير ‎علي الغرير قبل قليل إثر أزمة قلبية ألمّت به.. رحمه الله وغفر له، فنان كبير أثبت وجوده في الساحة الفنية بمواهبه المتعددة، وحفر اسمه وفنه في ذاكرة الجمهور الخليجي عام ٢٠٢٠م يفاجئنا كل يوم وليلة بأخبار قوية، منها المفرح ومنها الحزين » .
ناصر الحميدي
وغرد ايضا ناصر الحميدي : « ‏رحم الله الفنان البحريني الكبير علي الغرير الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم إثر سكتة قلبية، برحيله فقدت الشاشة والمسرح الخليجي احد أشهر الممثلين الكوميديين في ‎#البحرين والذي طالما أسعدنا من خلال المسلسلات التلفزيونية ومن أبرزها مسلسل سوالف طفاش . صادق العزاء لأهله ومحبيه... » .
معلومات عن الفنان الراحل على الغرير
ولد الفنان علي الغرير في 30 سبتمبر عام 1968 ، ويعُد من أبرز الفنانين في البحرين و الخليج العربي ، حيث عرفه الجمهور البحريني والخليجي من خلال الأدوار الكوميدية ، إلى جانب مجموعة من الأعمال الدرامية المتميزة. وفاة الفنان اليمني هود العيدروس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية وبدأ الغرير حياته الفنية عام 1990 من خلال مسلسل « رحلة العجائب » ، حيث شارك فيما يزيد عن 51 مسلسلاً، إلى جانب 13 عملاً مسرحياً ، بالاضافة إلى 5 أفلام ، كما شارك الغرير في التمثيل السينمائي عبر عدد من الأفلام التي عُرضت في دور السينما بالبحرين ودول مجلس التعاون الخليجي .

‏وفاء جودة