اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القبض على زوج نانسي .. حقيقة الشائعة وتعليقات مواقع التواصل

سادت حالة من الجدل مؤخرًا ، على مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد نشر شائعات عن القبض على زوج نانسي عجرم مجددًا ، وكان زوجها فادي الهاشم أطلق الرصاص على لص يدعى « محمد حسن موسي » ، حيث حاول سرقة فيلا نانسي ، وكان القضاء اللبناني تم توقيف زوج نانسي يومين على ذمة التحقيقات ولكن تم الافراج عنه لاستيفاء الأدلة ، وبعدها راودت شائعات عن ان الادلة فبركت وانه القي القبض عليه مرة أخرى اليوم ، ولكن نفى المنتج «جيجي لامارا » ، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، ما تردد من أخبار عن القبض على فادي الهاشم مجددا ، ويقدم موقع الوكالة نيوز التفاصيل خلال السطور القادمة .

هاشتاج « ‎#نانسي_عجرم » يتصدر تويتر مجددًا
تصدر هاشتاج « ‎#نانسي_عجرم » بعد شائعة القبض على زوج نانسي ، قائمة الأكثر بحثاً على موقع التغريدات القصيرة « تويتر » ، حيث دشن رواده الهاشتاج ، بعد تداوال شائعة إلقاء القبض على زوجها الدكتور فادي الهاشم مرة أخرى ، بتهمة تزوير تفريغ الكاميرات المراقبة بالفيلا .
جيجي لامارا ينفى خبر القبض على زوج نانسي عجرم
نفى المنتج « جيجي لامارا » ، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، ما تردد من أخبار عن القبض على زوج نانسي عجرم مجددا ، كما نفى ما تردد أيضا عن توقيف الفنانة نانسي للتحقيق معها ، في حادث سرقة فيلاتها ، الذي تعرضت له مؤخرا في منزلهما وانتهى بقتل زوجها السارق ، قائلاً : « كل ما ينشر مؤخرا من أخبار تخص نانسي والحادث هي مجرد شائعات لا أكثر، ونحن نعرف مصدرها والهدف منها » . بعد محاولة سرقة منزلها.. نجوم الفن يطمأنون على نانسي عجرم.. وهذه تعليقاتهم وأكد جيجي لامارا : « أن الفنانة نانسي عجرم وزوجها وبناتها لا يزالون يقيمون في منزلهم ولم ينتقلوا منه كما قيل مؤخرا ، نافيا تكفل نانسي عجرم برعاية أطفال السارق ، مؤكدا أن هذه الأخبار ليست صحيحة ، وأن التحقيق ما زال مستمرا ولم تحسم القضية بعد». جدير بالذكر أن منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، تعرض يوم الأحد الماضي ، في 5 يناير الجاري ، بالعاصمة اللبنانية بيروت ، لمحاولة سرقة فيلاتها ، وقتل زوجها السارق ، حيث جاء ملثمًا ومتسللًا إلى الفيلا وتوجه نحو غرفة بناته ناويًا سرقة محتوياتها ، وبعدها نشر زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ ، مقطع فيديو يظهر تصديه وقتله للسارق الذى كان يحمل سلاحا ، وقبل أن تظهر أدلة جديدة استدعت القبض عليه ، ولكن بعد التحقيقات تم الافراج عنه لاستيفاء الأدلة.

وفاء جودة