اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأثنين والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم mubaryat around world ، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذي يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة، لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في معرفة أهم لقاءات اليوم الأثنين الموافق 13/1/2020

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري "الجولة 13"

وادي دجلة ضد الإنتاج الحربي، تقام المباراة في تمام 5:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة أون سبورت.

يختتم فريق الإنتاج الحربى اليوم الأحد استعداداته لمواجهة وادى دجلة المقرر لها الخامسة عصر غداً الاثنين على ستاد بتروسبورت في اطار منافسات الجولة 13 للدوري، ويخوض الفريق مرانه الاخير على ستاد المصانع الحربية ثم يعلن مختار مختار المدير الفني قائمة فريقه التي تدخل معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

وحذر مختار مختار لاعبيه من انتفاضة فريق وادى دجلة الذى حقق فوزه الثاني في المسابقة بمباراته الاخيرة على حساب سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما تعادل الانتاج الحربى مع المصري البورسعيدى بهدف لكل فريق في اطار منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام .

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

يفتقد الإنتاج الحربى لجهود لاعبه معاذ الحناوي في مباراة وادى دجلة بسبب الإيقاف، بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث في مباراة المصري البورسعيدى، وللمرة الخامسة على التوالي، تنتهى مواجهات الإنتاج الحربى مع المصري البورسعيدى بالتعادل، بالمباراة التى جمعتهما على استاد حوض الدرس بالسويس.

وتقدم أصحاب الأرض عبر باسم مرسي، وتعادل للضيوف الفلسطيني محمود وادى، التعادل الخامس للإنتاج هذا الموسم، ورقم 36 تحت قيادة مختار مختار، و83 في المواسم المكتملة، ورقم 95 في الدوري، التعادل رقم 504 للمصري في الدوري، ورقم 489 في مواسمه المكتملة، والتاسع أمام الإنتاج.

وسجل باسم مرسى مهاجم الإنتاج الحربى ثاني أهدافه هذا الموسم في شباك المصري البورسعيدى، والهدف رقم 11 بقميص الإنتاج الحربى ورقم 50 في مسابقة الدوري.

جدول مواعيد مباريات mubaryat اليوم في الدوري الإيطالي "الجولة الـ19"

بارما ضد ليتشي، تقام المباراة في تمام 9:45 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:45 مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 4.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي "الجولة الـ14"

الأهلي ضد أبها، تقام المباراة في تمام 7:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة السعودية الرياضية.

mubaryat around world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة