اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الدراويش يعود للانتصارات.. الإسماعيلي يصعد للمركز 10 بترتيب الدوري الممتاز

1
1

تصدر نادي الإسماعيلي « الدراويش » محرك البحث العالمي جوجل عقب الفوز الصعب الذي حققه الفريق على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ظهرت الروح القتالية من لاعبو الإسماعيلي الذين تمكنوا من إحكام قبضتهم على المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى نجحوا فى إحراز الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق عبد الرحمن مجدى وفى الشوط الثاني قام لاعبو الدراويش بإحكام الدفاع أمام مرماهم بغية الحفاظ على الهدف والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي من إحداها نجح بيكيتى دى سيلفا من إحراز الهدف الثاني للدراويش.

محافظ الإسماعيلية يشدد على سرعة الانتهاء من مقايسات تطوير الشوارع

ولم يحافظ الدراويش على زمام المباراة حتى تنتهي وتمكن ناصر منسى من إحراز هدف تقليص الفارق للطلائع فى الدقيقة 87 ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا فوز الإسماعيلي بثلاث نقاط غالية.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 17 ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف الإنتاج الحربي وإنبي، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 11 نقطة في المرتبة 14.

« هدفي هو إسعاد الجماهير » بهذه الجملة عبر ديديه جوميز المدير الفني الجديد للإسماعيلي عن سعادته بتحقيق فريقه الانتصار في مهمته الأولى أمام طلائع الجيش.

الدراويش

كما قدم مدرب الدراويش الجديد الشكر للجهاز الفني المعاون على تقديمه العون والمساندة له عقب تسلمه المهمة منذ أيام قليلة.

وعلق على مباراة اليوم قائلا « أكثر ما اسعدني في مباراة اليوم هي الروح القتالية التي تحلى بها اللاعبين من أجل استعادة الانتصارات ،كنا الفريق الأفضل بدون شك لذلك كانت الثلاث نقاط من نصيبنا والفوز جاء في توقيت مثالي علينا أن نصحح أخطائنا بسرعة من أجل تلافي استقبال الأهداف ».

واختتم مدرب الإسماعيلي حديثه: « هدفي هو إسعاد الجماهير التي أعلم مدى حبهم وعشقهم للفريق وأتمنى منهم مزيد الدعم والمساندة للاعبين واتطلع لمشاهدتهم في مباراة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية ».

كان الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي قد أعلن تشكيل فريقه للقاء طلائع الجيش أمس ضمن منافسات الأسبوع الــ13 لبطولة الدوري الممتاز.

جهاز المنتخب يحضر مباراة بيراميدز والإسماعيلي

شهد التشكيل عودة الناميبي بنسون شيلونجو ومحمد مخلوف.

التشكيل كاملا كالتالي …

حارس مرمى .. محمد مجدى

خط الدفاع .. محمود البدرى – إبراهيم أبو اليزيد– باهر المحمدي – أسامة إبراهيم

خط الوسط .. عماد حمدي – محمد مخلوف

أمامهم .. محمد الشامي – محمد صادق – عبد الرحمن مجدى

خط الهجوم .. بنسون شيلونجو

كتب: محمد السيد