أهل الفن

منتج تركي عن انجين أكيوريك بعد اكتساحه التريند العالمي بابنة السفير: لا يحتاج نتفليكس

انجين اكيوريك و بوراك أوزجيفيت ليسوا في حاجة لنتفليكس


منتج تركي عن انجين أكيوريك – حقق النجم التركي “انجين أكيوريك” نجاحاً كبيراً و شهرة واسعة ليس في تركيا فحسب، بل في جميع انحاء العالم، و ذلك بعد عرض مسلسله “فاطمة” في أكثر من 144 دولة حول العالم.

Image result for ‫انجين أكيوريك‬‎

و كلما عُرض مسلسل “فاطمة” في أي دولة، تصبح شخصية كريم ظاهرة فنية، ما يتسبب في هوس للمشاهدين بتلك الشخصية.

Image result for ‫انجين أكيوريك‬‎

و يُعرض حالياً المسلسل التركي “ابنة السفير” من بطولة انجين اكيوريك و نسليهان اتاجول يوم الاثنين من كل اسبوع في تركيا، و يحظى المسلسل باهتمام كبير في تركيا و معظم دول الشرق الاوسط خاصة السعودية، حيث تصدر اسمه قائمة الاعلى بحثاً في محرك البحث العالمي جوجل بالمملكة العربية السعودية و اليونان و اسبانيا و دول امريكا اللاتينية.

Related image

مسلسل ابنة السفير

و اثار المسلسل ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، و شهد تفاعل كبير من المشاهدين منذ عرض حلقته الأولى، حيث عبر  عدد كبير من المشاهدين في تركيا عن استيائهم من شخصية سانجار التي يجسدها النجم التركي المبدع “انجين اكيوريك”، بعدما رفض تصديق ناره و عاملها بقسوة شديدة، و تركها في ليلة الزفاف بعدما اكتشف انها ليست عذراء، و ظن انها خدعته، و لكنها تعشقه و لم تخدعه ابداً، بل  انها تعرضت لحادث اغتصاب، لكنه لم يصدقها حين اخبرته الحقيقة.

Image result for ‫بوراك‬‎

و شارك أمس محبي و معجبي الفنان التركي انجين أكيوريك بأكثر من 35 دولة حول العالم بهاشتاج يحمل اسم الفنان التركي انجين كنوع من أنواع  الدعم و الاحتفال بنجاح مسلسله الجديد “ابنة السفيرو دخل اسم الفنان انجين اكيوريك التريند العالمي بأكثر من 41 الف تغريدة.

No photo description available.

انجين لا يحتاج نتفليكس

و بسؤال منتج مسلسل “قيامة ارطغرل” عن رأيه في حجم شهرة ونجومية كلاً من بوراك أوزجيفيت و انجين أكيوريك و كيف أنهما لم يقع عليهما الاختيار للتعاون مع شبكة نتفليكس حتى الآن رغم شهرتهما ؟

Image may contain: 2 people, beard and text

ليجيب المنتج : انجين اكيوريك و بوراك اوزجفيت شهرتهم وصلت كل العالم، و ليسوا في حاجة لنتفليكس.

يُذكر أنه حسب إحصائيات التي اجراها الموقع العالمي  socialwitlist   لشهر ديسمبر، و إحتل مسلسل “ابنة السفير” المرتبة الثالثة كأكثر مسلسل حديثاً على وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، متصدراً بذلك للمسلسلات التركية التي دخلت ضمن العشر مراكز الأولى في القائمة، فيما جاء مسلسل “حكيم أوغلو” في المركز الثامن، أما في المركز التاسع فأحتلته النجمة بيرين سات بمسلسلها “عطية”.

Image

و بذلك يكون النجم انجين أكيوريك تفوق على النجمة بيرين سات رغم تصدر مسلسلها “عطية” لقائمة الاعلى مشاهدة لعام 2019 عبر شبكة نتفليكس، رغم عرضه قبل نهاية العام باربعة ايام فقط، متفوقاً على مسلسل “الحامي” الذي تم عرضه في بداية العام.

Image

و يأتي هذا التفوق لصالح انجين أكيوريك بعد نجاحهما الباهر معاً في مسلسل “فاطمة” و الذي تسبب في شهرتهما العالمية، الذي تحول مع الوقت إلى ظاهرة و هوس جماهيري خاصة بشخصية كريم التي أداها الممثل المبدع و الرائع دائماً انجين أكيوريك.

داليا محمد

و يمكنكم متابعة حلقات مسلسل “ابنة السفير” مدبلجة من هنا

كما يمكنكم متابعة حلقات مسلسل “ابنة السفير” مترجمة من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق