الآن

الجيش المصري قادر .. نشطاء تويتر يغردون فى حب القوات المسلحة

تصدر هاشتاج « الجيش المصري قادر » التغريدات الأكثر انتشارا علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب المناورات التي نفذتها القوات المسلحة لصد إبرار بحري معادٍ، بالتنسيق مع القوات البحرية والجوية وقوات حرس الحدود والقوات الخاصة، مع تنفيذ أعمال القيادة والسيطرة من مركز العمليات المتقدم من خلال قاعدة محمد نجيب العسكرية.

المناورة «قادر 2020».. القوات الجوية المصرية تنفذ مهام قتالية على كافة الإتجاهات

ويأتي ذلك ضمن فعاليات وتجهيزات و استعدادات المناورة قادر ٢٠٢٠ والتي تقوم بها القوات المسلحة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية وسط حفاوة وتقدير من كل المصريين وأيضا الدول العربية بتلك المناورة القتالية.

أبرز التغريدات

وخلال السطور القادمة نستعرض لكم أبرز التغريدات التى تناولها المغردين خلال الحديث عن الهاشتاج المنتشر على كل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وغرد حساب يحمل اسم ناصر جمال قائلا « ان شاء الله جيشنا قادر يحمي امننا القومي وكل حدودنا ويخلي كل قرد في شجرته ».

وتقول بنت النيل في تغريدتها « حينما تحين اللحظه التي يترقبونها تراهم يتسابقون لتنفيذ مهامهم بكل تفاني واخلاص هو ده جيشنا العظيم ..المناورة قادر 2020».

جيشك شرفك

وغرد حساب يحمل أسم تعيشى يا مصر قائلا « مصر قوة لايستهان بها ..ادعم جيشك شرفك. عزك .عرضك.فلا نامت أعين الجبناء ».

وتقول شيماء رشدي فى تغريدتها « تسلم الايادي تسلم ياجيش بلادي .. تحيا مصر قوية وعظيمة وعاش الرئيس عبد الفتاح السيسى .. وجيشنا البطل ربنا يحميكم ويحفظكم .. الجيش المصري قادر ».

وتغرد زينب تحسين قائلة « جيشك يا بلدي جيش من أسود .. الجيش قادر ..اسمك يا مصر في السما عالي في قلب كل إنسان عزيز وغالي ».

الجيش قادر

وغرد حساب يحمل أسم ريم قائلا « الجيش قادر طول ما عندنا جنود قد الدنيا ورجاله تاكل الظلط وقادة بيخافوا على بلدهم بجد ».

وتقول آسيا محمد في تغريدة لها « الثقة بالنفس و المهارة .. جيش لا يقهر »، وغردت مريم قائله « اما يبقى عندك تسليح بالمستوى ده لازم تتأكد أن الجيش المصري قادر على اي مواجهة ».

وقال حساب يحمل أسم هلال محروس « حاجة تشرف لا تخافوا على مصر وقائدها راجل مصرى وطنى ربنا يحفظ مصر ورئيسها و جيشها تحيا مصر».

كتب: محمد السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق