الرئيسيةالكورة أجوان

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة النجم الساحلي والترجي في الدوري التونسي

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خدمة buth mubasher بث مباشر لمباراة النجم الساحلي والترجي في الدوري التونسي.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر buth mubasher للمواجهة التي تجمع بين النجم الساحلي الذي يحل  ضيفا على منافسه الترجي التونسي في تمام الثالثة عصرا في المباراة التي تجمعهما على استاد رادس ضمن لقاءات الجولة السابعة المؤجلة في منافسات الدوري التونسي.

buth mubasher بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

كان الترجي قد حقق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة، بينما حقق النجم الساحلي الفوز على الهلال السوداني بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 25 نقطة من 9 مباريات بينما النجم الساحلي فى المركز السادس برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.

مباراة النجم الساحلي والترجي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تعيين الإثيوبي باملاك تسيمبا حما لمواجهة النجم الساحلي والترجي ، والمقرر لها مساء الأربعاء على ملعب “رادس” في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة للدوري التونسي.

وأصدرت الجامعة التونسية بيانا :”في إطار سياسة الجامعة بانفتاحها على محيطها الإفريقي في مستوى استقدام بعض الحكام من ذوي الخبرة لإدارة بعض المقابلات تقرر تعيين الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما ليدير المقابلة التي تجمع بالملعب الأولمبي برادس الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي وذلك يوم الأربعاء 15 يناير 2020 على الساعة الثانية بعد الزوال”.

النجم الساحلي يعلن غياب الشيخاوي عن مباراة الهلال في دوري الأبطال

تشكيلة المتوقعة لنادي الترجي الرياضي التونسي كما يلي :

حراسة المرمى : معز بن شريفية

خط الدفاع : محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – إيهاب المباركي– إلياس شتى

خط الوسط : فوسيني كوليبالي – أنيس البدري – عبد الرؤوف بن غيث

خط الهجوم : محمد علي بن رمضان – حمدو الهوني – ابراهيما واتارا

وجدير بذكر ان الترجي ألتقى النجم الساحلي في 172 مواجهات في جميع المسابقات الدولية والودية، وكان نصيب نادي الترجي الانتصار في 66 مواجهات مقابل 49 خسارة و57 تعادلات.

في هذا اللقاء سيقابل نادي النجم الساحلي خصمه الترجي الرياضي التونسي والذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه بطاقة التأهل.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق