أهل الفن

هل يعود جورج سيدهم للسينما من جديد.. زوجته تكشف الحقيقة في أول ظهور له

عاد الفنان جورج سيدهم إلى الظهور مرة أخرى، بعد غياب اكثر من ٥ سنوات، وذلك من خلال تواجده مع الفنان هاني رمزي الذي حرص على زيارته في منزله، وذلك بعد فترة طويلة من غياب نجم الكوميديا.

ونشر المحامى أمير رمزى شقيق الفنان هاني رمزي، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو برفقة شقيقه والفنان الكوميدي الكبير، وذلك في ظهور نادر له في الفترة الأخيرة، والذي اعتاد على الغياب دوما عن جمهوره.

وعلق شقيق رمزي على الصورة التي نشرها لهم، كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتور ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالى، سنة سعيدة عليكم وربنا يكتر فرحتنا وزيارتنا للفنان الكوميدي الأب.

ملامح جورج سيدهم

تغيرت كثيرا ملامح الفنان الكوميدي الرائع، خلال ظهوره الأخير مع عائلة هاني رمزي، وظهر جورج سيدهم في الصورة مع هانى رمزى وشقيقيه “أمير” و”إيهاب”، والبسمة ترسم ملامح وجهه، ويتغلب على مرضه الذي أقعده طيلة السنوات الأخيرة وأبعده عن الفن.

آخر رسالة من جورج سيدهم للجمهور

على الرغم من مرضه منذ قرابة العشر سنوات، الا انه كان حريصا في ظهور قبل الأخير له علي توجيه رسالة إلى جمهوره من خلال بث مباشر من صفحة الفنان هاني رمزي، والذي قال فيه وقتها لكل منوره:” وحشتوني أوي .. أنا بحبكم”.

زوجته تعلق على ظهوره

من جانبها أكدت زوجته؛ الدكتورة ليندا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، والذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي”؛ إنه يعيش حالة سعادة خلال هذه الفترة، لاسيما في ظل تواجد الأصدقاء والأقارب حوله.

أشارت “ليندا” إلى أنها حريصة على إقامة الاحتفال بعيد ميلاد الفنان جورج سيدهم وكذلك حضوره أعياد ميلاد كان أحدثها عيد ميلاد الفنانة نادية لطفي منذ فترة قريبة.

وكانت الدكتورة ليندا، زوجة الفنان الكبير جورج سيدهم، كشفت عن مفاجأة فنية لجمهور زوجها يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، موجهة الشكر للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

حسن السيد

اقرأ أيضا:

سمير غانم عن الأسطورة رشدى أباظة: لو اشتغلت معاه مش هتشتغل مع حد تانى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق