اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انجين أكيوريك يتعرض لهجوم كبير من معجبيه بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير

انجين أكيوريك - عُرضت أمس الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" بطولة انجين أكيوريك و نسليهان اتاجول، و حققت الحلقة نسب مشاهدات عالية للغاية وصلت إلى 9.43، و هي نسب عالية جداً ما جعل المسلسل يقترب كثيراً من التفوق على مسلسل "الحفرة".

شخصية انجين أكيوريك 

و شهدت الحلقة الرابعة أحداث جعلت المشاهدين يفقدون بعضاً من تعاطفهم مع شخصية سنجار بعد تصرفه السيء في حق ناره  و  اصراره على ايعاقة حياتها، و الوقوف في طريقها، لم يصدق منذ تسع سنوات و مازال لا يصدق.

لماذا إذاً لا يقبل الهدنة و الاستقرار حتى من أجل الابنة، مازال مصراً على التحكم فيها، يسعى لجعلها تذهب كي لا يتحمل  ألم رؤيتها، و لا يهمه أبداً ما تعانيه هي  من آلام، يعادي صديقه فقط لأنه وقف بجانب تلك المرأة الضعيفة  و خالف وعده له، لا نعرف ما تحمله الحلقات القادمة لنا من أحداث، و لكن حتى الآن الكاتبات يصدرون طباع سنجار السيئة فقط.

العند و الشك و الرفض التام للاستماع و التصديق، ترك غضبه يسيطر عليه، و يشوش تفكيره، الأمر الذي جعل متابعي و بعضاً من عشاق انجين أكيوريك يشن هجوماً كبيراً عليه بسبب شهصيته السيئة في العمل.

ايجابيات الدور 

و لكن لماذا لا ينظرون إلى الجانب الجيد في الأمر، فــانجين أكيوريك  بخبرته الفنية  الكبيرة يعرف جيداً أن  هذا الدور سيتسبب في انقسام المشاهدين بين مؤيد و معارض للشهصية و قد يتسبب في الهجوم عليه، و لكنه أصر على الغياب و العودة بشيء مختلف و شخصية جديدة عليه تماماً و بعيدة عن النمطية و التكرار لشخصية البطل في الدراما التركية.

بل و هناك البعض الذي قارن بين شخصية سنجار و شخصية امير في مسلسل "حب أعمى" الذي  كان من بطولة نسليهان أتاجول و بوراك أوزجيفيت، فرغم انه كان الشخصية الشريرة  في العمل  ومحور الشر ، لكنه حاز شعبية  كبيرة، بل  يكاد يكون تفوق على بوراك أوزجيفيت، و مع لم تتثأر شعبية بوراك اوزجيفيت.

Image

فحين أن في مسلسل "ابنة السفير" هناك البعض الذين يفضلون شخصية غديز أكثر من سنجار، و هذا لا يقلل من انجين أكيوريك ابداً، فالدور كُتب خصيصاً له مثلما ذكرت إحدى كاتبات على وسائل التواصل الاجتماعي، أي انه من اختار تلك الشخصية  المعقدة بنفسه،  ليضيف لنجاحه نجاحاً آخر بشخصية  جديدة أكثر تعقيداً و واقعية مما سبقها من شخصيات ساذجة ملائكية، فحين يستطيع الفنان أن يجعل معجبيه و محبيه يكرهونه لكنهم في الوقت ذاته لا يستطيعون أن يتخلوا عن متابعة مسلسله فهذا يعني أنه سيظل مبدعاً و متقناً لدوره أي ما كانت الشخصية التي يؤديها.

داليا محمد

كما يمكنكم مشاهدة الحلقة الرابعة مترجمة من هنا