اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاشتاج « كلنا حدك نانسى » يتصدر تويتر .. ورسائل من نجوم الوسط الفني بدعم الفنانة نانسي عجرم

1365da71-d543-41e4-b911-57536fcd4b7a
1365da71-d543-41e4-b911-57536fcd4b7a

تصدر هاشتاج « كلنا حدك نانسى » التريند العالمي لموقع التواصل الإجتماعي « تويتر » ، خلال الساعات الماضية ، حيث تلقت الفنانة نانسي عجرم واولادها وزوجها فادي الهاشم عدة رسائل من جميع الدول العربية ، داعمة لهم بعد حادث السرقة التي تعرضت له الفترة الاخيرة ، حيث اعادت نانسي نشر عدد من التغريدات ورسائل الدعم التي تلقتها ، ومن بينها تغريدات من مدونين سوريين أعربوا عن دعمهم الكامل لها ولعائلتها ، كما دعمها عدد من اصدقائها الفنانين ، ويقدم موقع « الوكالة نيوز » رسائل الدعم التى تلقتها الفنانة نانسي عجرم ، وذلك خلال السطور القادمة .

كارول سماحة

وجه عدد من نجوم الوسط الفني ، رسائل دعم للفنانة نانسي عجرم بعد حادث سرقة فيلاتها ، حيث غردت الفنانة كارول سماحة ، وكتبت : « كل الدعم للفنانة ‎#نانسيعجرم وزوجها ‎#فاديالهاشم بوجه حملة التشويه اللي عم يتعرضولها والإفتراء والتشهير والكذب والإبتزاز العلني، وكتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللي قرأناها وسمعناها: علنية كانت أو مبطنة !!! بس العدالة رح تاخد مجراها الله كبير » .

سيرين عبد النور

كما غردت الفنانة سيرين عبد النور وكتبت : « كلنا حدك نانسي وكلنا بنحبك وكلنا نعرف شو انتي ... انتي نجمة عربية نفتخر فيها الله يحميكي من كل سوء والله يسامح كل انسان حط على ضميره يجرح ويظلم بأقواله ومش بس هيك وصلت انه يهدد يا رب تنجينا من هالشر كله بحبك من كل قلبي » .

زين عمر

وايضا غرد الفنان زين العمر ، حيث كتب : « في هذا الصباح صلاتي إلى بيت نانسى عجرم وأطفالها وزوجها الطبيب الغالي يا مريم العذراء احميهم وابعدي عنهم وعن أطفالهم كل شر وكل حسود يا مريم العذراء يا سيًدة السموات والأرض إحمي أحبائنا » .

نيشان

كما غرد الاع‏لامي « نيشان » ، وكتب : « اذا لو أتى الخبر كالآتي: "عمليّة سرقة انتهت بِمَقتَل نانسي عجرم وبناتها"! كيف كانت لِتَكون ردود الأفعال؟! إدانة؟ استِنكار؟ استهجان؟ تنديد؟ الأمّ والأب يحميان أطفالهما بغريزة لا تُقهَر. هل كان على فادي أن يدعو السّارِق إلى طاوِلَة حِوار؟ هل كانَ ليُناقشه في اتيكيت اقتحام المنازل؟ » .

واعاد نيشان نشر تغريدة اخرى منذ ساعات قليلة ، وكتب : « ‏على أيّ حال: الحمد لله على سلامة أُسرَة نانسي وفادي، وعائلة المقتول تتكبّد وزر فعلته. والقضاء يَعدُل. » .

رسائل دعم جمهور الفنانة نانسي عجرم

غرد احد محبي نانسي ودنش هاشتاج ‏‎#كلناحدكنانسي ، وكتب : « الله يكون معك دائمااا و ربي يباعد عنكن كل شر و تكون مرة الأخيرة نحن معك عطول حيااتي انتي دكتور فادي ما قصر معو بس العيلة مهمة و هي الاساس » .

وغرد أيضًا احدهم : « ‏رح تظهر الحقيقة كاملة وستخرس كل الابواق الكاذبة وكل من حاول التشهير بنانسي سينال عقابه وكل من جرب ابتزازها ايضا.. الله كبير وكل حدا كان بدو يستغل الوضع تينشهر او شي رح يرجع لمكانه الطبيعي ‎#ناسيعجرم ‎#كلناحدك_نانسي » .

كما غرد احد محبيها من العراق ، وكتب : « ‏نانسي عجرم كلنه معك لتحزني لانك نجمه والكل يغار منها فانزاتك من العراق تقول نعم لنناسي والخزي والعار لكل الاشرار ‎#كلناحدكنانسي كلنه بصفج يانانسي » .

ومن الرسائل التى أعادت نشرها نانسى عجرم : « من حلب سوريا بحبك وكل حلب بتموت فيكي كِل سوريّا والوطن العربي معِك إسمك وسمعتك كانوا ويظّلوا فوق الله يبعدّ عنِك وعن عيلتك الاذى ويحميكم، من سوريا من لبنان و من كل العالم العربي سوريا كلها بتحبك في ناس عم تحاول تعمل مشاكل بين سوريا ولبنان بس لن ينجحوا، سورية وبدي قلك انو مافي منك، من بين كل الفنانين انتي الوحيدة يلي ماحدا بيقدر يشوه صورتك وينزع اسمك لانك اكبر من هيك بكتير، قلبنا معك نانسي وكلنا حدك ضلي قوية، من كل العالم العربي. بنحبك بنحترمك و بنساندك الله يحميك انت و عيلتك » .

وفاء جودة