الكورة أجوان

بالصور.. ظهور سعد سمير في مران الأهلي بعد عودته من ألمانيا

 

تواجد سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في مران المارد الأحمر على ملعب مختار التتش استعدادا لخوض مواجهة طنطا في الدوري المصري الذي أقيم اليوم .

وقد عاد سعد سمير من رحلة علاجه مؤخرا من ألمانيا بعد إجرائه جراحة قطع في وتر أكيلس الذي تعرض لها أثناء مشاركته في مواجهة بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي التي أقيمت في القاهرة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام طنطا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري غدا الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة.

ويحتل المارد الأحمر صدارة الدوري المصري برصيد 30 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره إف سي مصر بثلاثية مقابل هدف

وفي ذات السياق ينتظر سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقرير البروفيسور ماركوس فولتر، الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس بأحدى المستشفيات في ألمانيا، وذلك لتحديد موعد عودته إلى مصر والبرنامج الذي سيقوم بتنفيذه بعد العودة.

وظهر سعد سمير بعد الجراحة مستعينا بعكازين، بعد أن قام الطبيب الألماني بتثبيت جهاز في القدم لضمان نجاح الجراحة وعدم حدوث أي مضاعفات في الأيام الأولى بعد العملية التي أجراها الأسبوع الماضي.

ويعود سمير إلى القاهرة بناء على رؤية وقرار فولتر، خاصة أن الفترة الأولى بعد الجراحة تشهد راحة تامة للاعب، فيما يحدد التقرير الطبي ما إذا كان سعد سيقوم بتنفيذ برنامج علاج طبيعي في القاهرة بعد العودة أم سيتم تمديد فترة الراحة على غرار ما حدث مع حالة حمدي فتحي الذي أجرى جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، وحصل على راحة فيما يتوجه إلى ألمانيا يوم 17 يناير الجاري للبدء بشكل رسمي في برنامج العلاج الطبيعي.

وقد اضطر الأهلي أن يرفع اسم سعد سمير من قائمة الفريق المحلية حتي يتسني له قيد وافده الجديد محمود كهربا الذي تعاقد معه في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى