اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رئيس «الحركة الوطنية»: قاعدة برنيس العسكرية .. جيش مصر نار تلتهم لحوم المعتدين والخونة

أكد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن افتتاح قاعدة برنيس العسكرية ، يأتي ضمن سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بتأمين حدود مصر، مثلما تم تأمين الحدود الغربية مع ليبيا بقاعدة محمد نجيب العسكرية التي تعد أكبر قاعدة في الشرق الأوسط.

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي، أن قاعدة برنيس البحرية تؤمن بوابة البحر الأحمر، بما يعد رسالة للجميع تثبت أن كل أزمة تمر بها الدولة المصرية تخرج منها أقوى وأشد بأساً واعادة تسليح الجيش ضرورة تحمى الدولة من الأزمات والتحديات التي تواجه المنطقة مشدداً علي ان الجيش المصري بات الان نار تلتهم لحوم المعتدين والخونة وبائعي الأوطان.

وأضاف رئيس الحركة الوطنية المصرية أنه لولا قوة مصر العسكرية لتغيير الوضع في الشرق الأوسط، فتلك القوة تمكنها من ردع العدوان التركي الذي يحاول غزو ليبيا طمعا في غاز المتوسط مشدداً علي أن قوة الجيش المصري وتنوع أسلحته بمثابة رسالة طمأنة للشعب المصري بأن قواته المسلحة قوية وقادرة على حماية حدودنا وأمننا القومي وتحقيق حالة من الاستقرار بما يخدم مشروعات التنمية والاستثمارات الاقتصادية.

قاعدة برنيس العسكرية

واردف اللواء رؤوف ان توفير أسلحة متطورة حديثة من كل الاتجاهات الاستراتيجية، تعد ايضاً رسالة لقوى الشر والإرهاب في العالم بأن مصر تواصل الليل بالنهار على عدة مستويات لتحجيم الشر وأهله بعد فضحهم أمام العالم بالأدلة وشدد علي أن تدشين قاعدة برنيس العسكرية وآلية مجلس البحر الأحمر يمثل رسالة ردع لكل الدول الراعية للإرهاب ومنعها من التمدد والعبث بأمن البحر الأحمر وثرواته أو تهديد مصالح العالم في ممر قناة السويس.

وقال رئيس الحركة الوطنية المصرية اننا على ثقة في رجال القوات المسلحة بأنهم درع الأمة العربية وسيفها وعلي الجميع ان يدرك ان مصر لا تطلق نارها إلا بالحق ومن أجل الحق.

«حساسين»: ثقتنا في السيسي وجيش مصر العظيم بلا حدود  مصر بلدي : جيش مصر العظيم آخر الجيوش المنتصرة في العالم وزير الدفاع: جيش مصر سيظل مثالاً يحتذى به فى الوطنية والإخلاص أمين عام المرآة بمستقبل وطن: جيش مصر درع الوطن الحصين