اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل نقل البرلمان يطالب بإضافة مادة التربية العسكرية بمراحل التعليم الأساسي

مادة التربية العسكرية
مادة التربية العسكرية

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب والأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإضافة مادة التربية العسكرية في جميع مراحل التعليم الأساسي لغرس الانتماء للوطن.

وكيل نقل البرلمان: «الترجمان» بلا خدمات ويحتاج إلى التطوير ليضاهي الأسواق العالمية

وقال " زين الدين " في بيان له اصدره اليوم ان اضافة هذه المادة سيكون لها العديد من الاثار الايجابية والكبيرة على ابنائنا الطلاب في مقدمتها تأهيل الأجيال القادمة لتكون لديهم القدرة على مواجهة التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية لحماية الوطن.

مادة التربية العسكرية

وأكد وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ان وجود هذه المادة سيكون له دوره أيضا في تعريف ابنائنا التلاميذ الصغار بالبطولات العظيمة التي حققتها قواتنا المسلحة المصرية الباسلة في الحفاظ على الامن القومي المصري والعربي اضافة الى اكتشاف العناصر الموهوبة من هؤلاء التلاميذ للالتحاق بمصنع الرجال قواتنا المسلحة الباسلة اضافة الى ان وجود مادة التربية العسكرية بمناهج التعليم قبل الجامعي سوف يغرس قيم ومبادئ الانضباط والوطنية والالتزام لدى جميع التلاميذ بالمدارس والمؤسسات التعليمية قبل مرحلة التعليم الجامعي.

وفد نقل البرلمان يتفقد ميناء الغردقة البحري.. وكيل نقل البرلمان: مصر نجحت فى مواجهة الهجرة غير الشرعية باعتراف وكيل نقل البرلمان: شبكة الطرق المصرية إنجاز غير مسبوق